بوابة الفجر

اتحاد الكيانات المصرية بأوروبا يعقد جمعيته العمومية الثالثة بالقاهرة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد اتحاد الكيانات المصرية بأوروبا جمعيته العمومية الثالثة بالقاهرة تحت رعاية ثلاثة وزراء وهم وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي ووزير التعليم العالي دكتور أيمن عاشور ورئيس جامعه حلوان الوزير الأستاذ الدكتور السيد قنديل وأستاذ دكتور محمد صبحي حسنين والوزير رئيس المجلس الأعلى لذوي الهمم د. أشرف مرعي وبمباركه المستشار  رامي مكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي.

وجاء ذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات المصرية والإعلامية، حيث اجتمعت الجمعيات والرموز المصرية أعضاء الاتحاد من أوروبا في المركز الأوليمبي بالمعادي.

 وشمل برنامج الحفل إهداء وسام التميز لاتحاد الكيانات المصرية في أوروبا لعام 2022 إلى البطله الأوليمبية فريال أشرف التي حصلت علي أول ميدلية ذهبية للمرأه المصرية في أوليمباد طوكيو 2020.

كما تم تكريم السباح العالمي أحمد أسامة الذي أعاد أمجاد سباحين المسافات الطويلة المصريين وضرب مثلا في العزيمة والإصرار لشباب مصر حينما عاندته الأمواج لتحقيق حلمه في الوصول إلى الشاطئ الفرنسي ولكنه استمر واستغرق 14 ساعه لإتمام المحاولة.

 كما كرم أيضا مدرب الأبطال كابتن خالد شلبي الذي أشرف على تدربيه وذلك ليس جديدا عليه لإنه أشرف على تدريب وعبور أبطال آخرين.

 وأيضا تم تكريم المستشار رامي مكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي نظرا لإنجازته الكبيرة التي حققها المنتخب المصري للكاراتيه التقليدي في بطولة العالم بسلوفينا وحصول مصر على الترتيب العام الثاني على العالم وأيضا لتشجيعة الكبير لاتحاد الكيانات المصرية في أوروبا في بطولات الكاراتيه التي يقدمها الاتحاد في مختلف محافظات مصر، كما تكريم بعض الشخصيات التي قدمت أعمال جليلة للاتحاد بالقاهرة.

 يذكر أن اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا بأعضائة في مختلف العواصم الأوروبية يقوم بتقديم خدماته إلى المواطنين المصريين في أوروبا وأيضا يقوم بدوره الأهم وهو حائط الصد الأول لوطنهم في الخارج والتصدي لكل محاولات النيل منه والتواصل مع المؤسسات الرسمية في أوروبا في إيضاح الحقائق. 

وفي نهاية الحفل قامت اللجنة المعينه بفرز الأصوات وإعلان نتيجه الانتخابات مع تمنيات جميع الحضور للفائزين بالتوفيق والسداد.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء