بوابة الفجر

تامر أمين بعد هزيمة الزمالك: فيريرا قاصد "يعكنن" على الجماهير (فيديو)

جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك وغزل المحلة

علق الإعلامي تامر أمين، على أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بعد هزيمته من نادي غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ15 لبطولة الدوري.

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الثلاثاء: "من التطورات المهمة خلال الساعة الأخيرة رحيل فيريرا، مجلس إدارة الزمالك قرر توجيه الشكر إلى فيريرا المدير الفني للزمالك بعد الخسارة أمام نادي غزل المحلة".

وأضاف "المالك يخسر للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمة الأهلي بثلاثية نظيفة، الزمالك يفقد حظوظه في المنافسة على الدوري خاصة مع فوز الأهلي على البنك الأهلي ووصول الفارق إلى 11 نقطة وهو فرق كبير يصعب تعويضه لأننا بننهي الدور الأول".

وتابع "الزمالك في شوط المباراة الأول كأن دون المستوى وكأن فيريرا قاصد يعكنن على جماهير الزمالك في الشوط الأول وسيف الجزيزي نسي كرة القدم، وسيرك نصبه نادي غزل المحلة لنادي الزمالك بفعل فيريرا الذي لعب اللاعيبة في غير مكانها وخلق فجوة كبيرة بين خط الدفاع وخط الوسط ونزل في الشوط الثاني صلح الدنيا ولكن بعد خراب المباراة والزمالك كلف الكابتن أسامة نبيه اللي لسة ماشي منذ أسبوعين وتم تكليفه بالإدارة الفنية لحين التعاقد مع مدرب أجنبي".