بوابة الفجر

دراما رمضان 2023.. ثراء جبيل تشارك في "سوق الكانتو" و"تحت الوصايا"

ثراء جبيل
ثراء جبيل

 

تشارك الفنانة ثراء جبيل، في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، حيث تعيش حالة من الانتعاش الفني من خلال مشاركتها في عملين مختلفين، متمثلين في مسلسلين “ سوق ”الكانتو" و“تحت الوصايا”.

 

 

ثراء جبيل

 

تفاصيل مسلسل "سوق الكانتو" 

 

تدور أحداث العمل خلال عام 1922، ويشهد نشوب معركة بينه وبين بائعي سوق الكانتو ينقل على إثرها للمستشفى، كما تجسد ثرا جبيل دور فتاة شعبية وشقيقة أمير كرارة خلال الأحداث. 

 

العمل من بطولة

 

أحمد كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، ضياء عبد الخالق، سلوي عثمان، أحمد التهامي، شريف إدريس وغيرهم من النجوم، من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي. 

 

ثراء جبيل وأحمد كرارة

 

تفاصيل مسلسل "تحت الوصايا" 

 

تدور أحداثه حول سيدة توفى زوجها وجاهدت فى تربية ابنتها وتعرضت لظلم شديد حتى انتقلت من الإسكندرية لدمياط وعملت بمركب تركها زوجها لها وظلت تعمل مع الرجال وواجهتها  العديد من الأزمات خلال أحداث العمل.

 

العمل من بطولة

 

منى زكي، دياب، نسرين آمين، رشدي الشامي، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج "ميديا هب-سعدي جوهر". 

 

منى زكي

 

آخر الأعمال الدرامية لـ ثراء جبيل 

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة ثراء جبيل، مسلسل " وش وضهر " لذي عرض في يوليو الماضي عبر شاهد، وتدور أحداثه في إطار من الدراما، وبعد أن يسرق أموالا من الشركة التي يعمل بها، يسافر جمال ويبدأ العمل طبيب باسم مزيف، ولكن الممرضة التي يوظفها تخفي هي الأخرى سرًا مهمًا. 

 

العمل من بطولة

 

إياد نصار، ريهام عبدالغفور، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محسن منصور، ومحمود قابيل، ثراء جبيل، وعدد آخر من النجوم، من تأليف رشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبو عوف. 

 

مسلسل “ وش وضهر ”

 

لمحة فنية عن ثراء جبيل 

 

ممثلة وكاتبة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو، شاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما، كما شاركت في عام 2013 في بطولة ثلاث مسلسلات، وهي: " نكدب لو قلنا ما بنحبش، ذات، آدم وجميلة"، ثم شاركت في العام التالي في مسلسل " سجن النسا ". 

 

ثراء جبيل