بوابة الفجر

دراما رمضان 2023.. محمد ثروت يروج لمسلسل "اللعبة4"

محمد ثروت
محمد ثروت

روج الفنان محمد ثروت لمسلسل “ اللعبة ٤” وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

محمد ثروت بصحبة أبطال العمل 

 

وظهر محمد ثروت برفقة أبطال العمل الفنان هشام ماجد، عارفة عبد الرسول، شيكو، الفنانة مي كساب، في العمل المرتقب عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2023.

 

"اتنين للإيجار"

 

يشارك الفنان محمد ثروت في فيلم جديد بعنوان " اتنين للإيجار "  المقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 25 يناير الجاري، ضمن موسم إجازة منتصف العام الدراسي، حيث يجسد خلال الأحداث شخصية "عادل صفيحة" الذي تجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع الفنان بيومي فؤاد، الذي يُشاركه بطولة الفيلم.

 

ويشارك في  فيلم "اتنين للإيجار"، عددًا من ضيوف الشرف، وهم: رانيا يوسف، وناهد السباعي، وثراء جبيل، ومحمد لطفي، وميريهان حسين، وإيمان السيد.

 

 

كما تُقدم ميريهان حسين، مفاجأة جديدة وهي عرض أغنية شعبية داخل فيلم "اتنين للإيجار"، تحمل اسم "كلمتين وبس"، وهي من كلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان.

 

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد ثروت هو مسلسل " العيلة دي " الذي تم عرضه على قناة dmc  في الشهر الماضي، وشارك في  بطولته كل من وفاء عامر، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامي.

 

وتدور أحداث مسلسل العيلة دي حول عدد من القضايا الإجتماعية التي تمر بها اسرة ميسورة الحال هاجر والدهم وتغربه خارج مصرطوال فترة طفولة أولاده وتبدأ أحداث المسلسل بعد عودته، اذ أنه يبدأ في الدخول في صراعات مع أبنائه وزوجته لفقد ثقافة التواصل بينهم، وتدور الأحداث حول المشاكلات التي تتعرض لها الأسرة المتوسطة.

 

“الوش التاني” 

 

كما عرض للفنان محمد ثروت مسرحية الوش التاني من بطولة الفنانة منى زكي، أحمد رزق، ورحمة أحمد، وحمدي المرغني، وغيرهم، وذلك في موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية.

 

قصة العمل

 

وتدور أحداث مسرحية الموسم التاني حول فتاة تدعى سلمى، وهي الفتاة المدللة التي اعتادت ان تكون كل طلباتها مجابة وحلمها أن تصبح نجمة وممثلة مشهورة رغم إنه ا تفتقد الموهبة ولكن تصر على أن تحصل على ما تريد كما اعتادت دائمًا دون أدنى مسؤولية أو مجهود ويقرر والدها الاتفاق مع المخرج الذي يكن لها افتعال مشكلة خلال الأحداث  تجعلها تعي أن للحياة وجهين وليست بالسهولة التي اعتادتها عليها دائما وتتابع الأحداث.