بوابة الفجر

تعليق قوي من نجم الأهلي السابق بعد رحيل فيريرا عن الزمالك

فيريرا
فيريرا

 

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب القلعة البيضاء، وذلك بعد الهزيمة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن الزمالك كان عليه اتخاذ قرار رحيل فيريرا بعد لقاء بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والخروج من المسابقة.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: "فيريرا دفع بسيد نيمار في مركز الظهير الأيسر خلال الشوط الأول، لكن بعد تغيير المراكز ونزول عبدالشافي في الشوط الثاني قدم الفريق اداءا مختلفا، والوحيد الذي يتحرك بشكل جيد هو امام عاشور".

وأضاف: "فيريرا لم يعد قادرا على اتخاذ قرارات، لأنه فقد السيطرة على بعض الأمور داخل الزمالك، وتغير كثيرا عن الموسم الماضي، ومنذ لحظة خناقته مع أسامة نبيه، والواضح أن هناك أمور سيئة كثيرة داخل فريق الزمالك".

وواصل: "علمت برحيل فيريرا بعدما قامت قناة الزمالك بالهجوم عليه، والمدرب نفسه شعر بذلك، وكان يجب اتخاذ قرار رحيله بعد لقاء الكأس، خصوصا في ظل الأزمات العديدة مع اللاعبين والإداريين داخل النادي".

وأكمل: "وجود إسماعيل يوسف وأمير مرتضى أعتقد أنه لن يحدث أي أزمة، الثنائي علاقتهما جيدة، وإدارة النادي أعطت الفرصة لـ أسامة نبيه كما سبق وتم إعطاء مؤمن سليمان وخالد جلال الفرصة، ولا بد أن يتواجد معه مدرب عام صاحب خبرات من أجل إعادة الزمالك للمسار الصحيح، خصوصا أن الفريق مقبل على دوري أبطال افريقيا".

وأتم: "يجب رحيل سيف الدين الجزيري بعد تراجع مستواه، وصفقة سامسون ليست مفيدة، والفريق يحتاج للهدوء حاليا".