بوابة الفجر

ماونتن فيو هايد بارك Mountain View Hyde Park New Cairo (مساحات الوحدات والمزايا)

بوابة الفجر

ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس هو واحد من المجمعات السكنية الأرقى في مصر، والذي يعد المشروع من ضمن أعرق المشروعات التي حازت على شهرة واسعة فور إنطلاقها حيث يجمع بين الطراز الأوروبي الحديث وبين طبيعة الحياة الشرقية في مصر. 

يتواجد ذلك الكمبوند في موقع استراتيجي متميّز للغاية لتوفير الحياة المثالية التي يبحث عنها الكثيرون ليتمتعوا بالهدوء والاستجمام والخدمات المتكاملة.


الكمبوند يتواجد في قلب القاهرة الجديدة تحديدًا في منطقة التجمع الخامس ويبعُد عن الجامعة الأمريكية نحو 5 دقائق، 15 دقيقة عن محور المشير طنطاوي ونحو دقيقتين فقط من الطريق الدائري.


إستطاع المشروع أن يلفت أنظار الكثير من المصريين خلال الفترة الأخيرة، حيث يُعد من أكبر المشروعات السكنية التي تمت إقامتها في قلب القاهرة الجديدة وذلك على مساحة هائلة تصل إلى 6 مليون متر مربع وكذلك بتصميمات عالية المستوى تجعلك تشعر وكأنك في أرقى المنتجعات السكنية حول العالم.
معلومات عن ماونتن فيو هايد بارك
يُقام الكومباوند على مساحة كبيرة تصل إلى 200 فدان، وقد تم تقسيم المشروع إلى مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة ما بين شقق سكنية، وتوين هاوس وفيلاتوتاون هاوس وبنتا هوس وذلك من أجل تحقيق الرضا للعميل، لذلك مهما كان عدد أسرتك ومهما كان إحتياجاتك سوف تجدها.
أما عن التصميمات فقد حرص المطور العقاري على إسنادها إلى كُبرى شركات التصميمات العقارية بالشرق الأوسط، وذلك من أجل توفير مستوى عالي من الرفاهية والخصوصية إلى السكان وتوفير مستوى لائق لهم.
مساحات الوحدات السكنية في Mountain View Hyde Park

تبلغ مساحة ماونتن فيو هايد بارك ٢٠٠ فدان، اختارت الشركة التصميمات المعمارية على الطراز الامريكي، وهذا ما جعل وحداتها السكنية تبدو مختلفة عن جميع التصميمات المحاطة بها، انفردت الشركة المنفذة للمشروع بتصميم وحدات سكنية تمنح قاطنيها أعلى درجة من الهدوء والخصوصية.
حيث تقدم الشركة من خلال مشروعها الضخم عدد كبير من الوحدات السكنية المقامة على ٢٠% من إجمالي مساحة المشروع، وهذه الوحدات جاءت متنوعة في الشكل والتصميم، من أجل إرضاء رغبات وأذواق جميع العملاء.
كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس
وقد أحيطت كافة الوحدات السكنية بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية المتمثلة في البحيرات الصناعية، مما يجعل جميع الوحدات تتمتع بفيو ساحر، تتنوع الوحدات وتتمثل فيما يلي:
شقق للبيع ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس: تبدأ مساحتها من ١٣٤ متر مربع حتى ٢٧٥ متر مربع.
بنتهاوس للبيع في ماونتن فيو هايد بارك: مساحتها تتراوح من ١٦٥ متر مربع وتنتهي عند مساحة ١٩٠ متر مربع.
ماونتن فيو هايد بارك i villa: تأتى بمساحات شاسعة تبدأ من ٥٠٠ متر مربع حتى ٧٣١ متر مربع.
توين هاوس: مساحتها تبلغ ٣٧٢ متر مربع.
اي فيلا ماونتن فيو هايد بارك: هذه النوعية من الوحدات تانى مساحات متباينة تبدأ من ٢١٨ متر مربع حتى ٣٢٤ متر مربع.
دوبلكس.
يقع هذا المجمع السكني الراقي في قلب القاهرة الجديدة، وقد حرصت الشركة المنفذة لهذا المشروع على اختيار موقع المشروع باهتمام شديد، باعتبار أن الموقع أهم ما يجذب العملاء، وكان لهذا الموقع الاستراتيجي الممتاز دور كبير في جذب الأنظار إلى المشروع.
خريطة ماونتن فيو هايد بارك
يسهل الوصول إلى هايد بارك ماونتن فيو عبر الطرق الرئيسية واهمها الطريق الدائري وطريق السويس بالإضافة إلى طريق محور المشير طنطاوي، يحتل الكمبوند موقع ممتاز لوقوعه بالقرب من اشهر شوارع منطقة التجمع الخامس وهو شارع التسعين، فهو على بعد دقائق قليلة منه، كما تبعد الجامعة الأمريكية عن هذا المجمع بمسافة ٥ دقائق معدودة.
تصميم مشروع Mountain View Hyde Park New Cairo
قامت الشركة المنفذة باختيار تصميمات المشروع بعناية فائقة، وذلك بالاستعانة بأكبر الاستشاريين المعماريين وخبراء التصميم في العالم، الذين حرصوا على تصميم الوحدات السكنية والكمبوند بالكامل وفقا لتكنولوجيا الهندسة المعمارية.
تصميمات معمارية على أعلى مستوى وفقا الطراز المعماري الامريكي، وقد أشارت الشركة إلى تشييد هذا المشروع بالكامل مرورا بالمراحل العشرة، المرحلة الأولى من المشروع سيتم بنائها على مساحة ٢٠ فدان من اجمالي ارض المشروع.
وقد انفردت هذه المرحلة بوقوعها بالقرب من العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية وأهمها مجمع طبي وتجاري وعلمي ورياضي، ويمكن اعتباره أكبر مجمع بالقاهرة الجديدة.

لمعرفة مزيد من التفاصيل أو لأي سؤال أو استفسار ممكن تبعت لنا رسالة على 
الواتساب من خلال الرابط
https://wa.me/+201555573307