بوابة الفجر

قبل عرضه بساعات.. كريم فهمي يروج لمسلسل "أزمة منتصف العمر" ويُعلق: "مستني ردود الأفعال"

كريم فهمي
كريم فهمي

تعرض اليوم منصة شاهد الإلكترونية أولى حلقات مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم فهمي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت السعودية. 

ترويج كريم فهمي 

 

وروج الفنان كريم فهمي للمسلسل قبل عرضه بساعات قليلة، حيث نشر صورة البوستر الدعائي له، وعلق على الصورة قائلًا: "النهاردة الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و12 بتوقيت السعودية عرض أول حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، ويا رب يعجبكم، ومستني ردود الأفعال". 

 

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر 
 

المسلسل بطولة الفنان  كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، وآخرون من النجوم، والمسلسل سيناريو أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل. 


مشاركته فى السباق الرمضاني:

 


ومن ناحية أخرى يستعد الفنان كريم فهمى للمشاركة فى الموسم الرمضانى 2023 بمسلسل " موعد على الغداء " مع الفنان الكوميدى محمد عبد الرحمن " توتة " والمسلسل تدور أحداثه فى اطار درامى كوميدي، المسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج كريم العدل. 

 

 


آخر أعمال الفنان كريم فهمي:


والجدير بالذكر أن الفنان كريم فهمي  ينتظر عرض فيلمه الجديد “أنا لحبيبي"، الذي من المقرر  طرحه يوم  2 فبراير الشهر المقبل في دور العرض السينمائية، وتشاركه البطولة الفنانة ياسمين رئيس، بيومى فؤاد، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، ومجموعة أخرى من الفنانين. 

 


أحداث الفيلم: 


يدور حول قصة حب بين كريم وياسمين وعندما يتقدم للزواج منها ويلتقي والدتها التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، يفاجأ برفضها ومع محاولات الاستمرار في العلاقة؛ يجد أن هناك العديد من العوائق التي تخلقها له سوسن بدر حتى لا يصل لابنتها وتتم تلك الزيجة، وعندما تلجأ ياسمين رئيس لوالدها -محسن محيي الدين- لا يستطيع مساعدتها لقوة شخصية والدتها