بوابة الفجر

تامر أمين يوجه رسالة خاصة لشهداء الجيش والشرطة

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

وجه الإعلامي تامر أمين، التحية إلى شهداء الجيش والشرطة الذين يضحكون بحياتهم وأرواحهم حماية للوطن.

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأربعاء: "لو مش عارفين معنى الوطن اسألوا الناس اللي حرمت من الأوطان وعايشين في مخيمات علشان خاطر الوطن الحمد لله على نعمة الوطن".

وأضاف "25 يناير كانت ومازالت تذكرة لنا بركن رئيسي وهي وزارة الداخلية والشرطة كل مرة تمر علينا وإحنا عارفين قيمة هؤلاء الذين يضحون بأنفسهم في سبيل شعب هذا الوطن".

وتابع "ملايين يتحدثون عن التضحية ويقولون أنهم مستعدين للتضحية بأرواحهم في سبيل الوطن، ولكن ساعة اللحظة الحاسمة هيفكر وهيقول أنا عندي ولاد وهي دي طبيعة البشر فكرة الخوف على الحياة والغريزة هي الخوف على الأهل والولد وهذا شعور إنساني".

واستطرد "ولكن الشعور الصعب والنادر لما نلاقي ناس مستعدة للتضحية بأرواحهم علشان أحمي البلد وناسها وده اللي الناس بتعمله في الجيش والشرطة لا يملك طرف الاختيار إلا من وضع أمام الاختبار، لما نوضع في الاختبار هنا الاختبار والامتحان الحقيقي ومقياس حب الوطن".

وأردف "الناس دي عارفة أنها نازلة واحتمال مترجعش وكلهم بيتشاهدوا وهما نازلين الصبح، وإحنا شوفنا اللي حصل بعد 25 يناير والفوضى وكل ألوان الجمع ومكنش فيه بلد".