بوابة الفجر

"بسبب السحر".. الأهلي يرد على اتهامات السحر ويؤكد: شيكابالا أهدى لنا القمة

الأهلي
الأهلي

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على التعليق عن لقطة قائد نادي الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا"، قبل انطلاق مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك الأخيرة، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

- عبد الحفيظ يتحدث عن لقطة شيكابالا

وتابع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن لقطة شيكابالا قائد الزمالك مع الجماهير قبل القمة، قد يعتقد بأنها تفاؤل بالنسبة له.

وأوضح عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "بطبيعتي لا أتحدث عن لاعب، وكلامي عن مسؤول فقط".

- الأهلي يشيد بكهربا

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "لقطة كهربا عادية وهو لاعب في الأهلي، ولا أرغب في الإشادة به بشكل كبير، ولا أعلم لماذا تناولوها بشكل سلبي".

واستكمل مدير الكرة بالأهلي: "كهربا عاش ضغط كبير جدًا وتم التعامل به بشكل مميز من جميع الأطراف واللاعب نفسه، والسيناريو الذي حدث معه بعد عودته، كان مميز في صالحه، ولو وضعه لنفسه لن يكون بهذا الاتقان".

- عبد الحفيظ يتعجب من اتهامه بالسحر

وأضاف: "لا أعلم لماذا الحديث عن السحر، وأنا لست فقيه ولكنه كُفر والخروج عن الملة، وهو من أجل تغيير لاقدار الله سبحانه وتعالى، ولماذا أعمل سحر وهو في صالحي".

واختتم: "في مباراة الدور الأول 2010 انتهت بالتعادل السلبي والدور الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وفي إفريقيا والدوري بعد ذلك كل النتائج في صالحنا، يعني الحقيقة والواقع في صالحي لماذا سوف ألجأ للسحر، وأطالبهم عند رؤيتي بقراءة تحصين السحر".