بوابة الفجر

صداع داخل رأس كولر بشأن المهاجم الأجنبي.. وجماهير الأهلي تترقب موعد الإعلان الرسمي

الأهلي
الأهلي


تسعي مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال الفترة المقبلة، من الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023،لتدعيم صفوف المارد الأحمر. كشف مصدر داخل النادي الأهلي بإن مسؤولي القلعة الحمراء اقتربوا من إتمام الاتفاق مع أحد المهاجمين للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023، برغبة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 وأضاف المصدر بإن مسؤولي الأهلي قرروا بشكل مبدئي أن يكون موعد الإعلان عن ضم المهاجم الجديد، في الأسبوع المقبل، خاصة أن الفريق سوف يسافر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في دولة المغرب.

 يذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا صعبًا على نظيره البنك الأهلي بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم مساء أمس في الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

 موعد أولي مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

 يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس العالم للأندية وذلك مساء الأول من فبراير 2023.

 توقيت مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم

 ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.