بوابة الفجر

عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن استبعاد الأهلي من دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

فجرت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس مفاجأة من العيار الثقيل بشأن احتمالية استبعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

سبب احتمال استبعاد الأهلي من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

ويأتي سبب احتمال استبعاد المارد الأحمر من المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل لاقترابه من المشاركة في دوري السوبر الإفريقي بترشيح من الكاف.

ومن المحتمل أن يتم استبعاد الفريق الأحمر من دوري أبطال إفريقيا في حال مشاركته في كأس السوبر الإفريقي، وذلك لعدم  بطولتين بوقت واحد خاصة وأنه سيكون منشغل في أكثر من بطولة سواء كان الدوري المصري وكأس مصر وتصفيات كأس الأمم الإفريقية.


كما أكدت التقارير أنه في في حال نجح كل من الأهلي والزمالك في التأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فإن أحدهما فقط سيشارك والأخر سيشارك بدوري السوبر الأفريقي.


يذكر أن النادي الأهلي  لن يملك وقتًا للمشاركة في بطولتين معًا  خاصة وأن الموسم المقبل سيشهد كأس الأمم الأفريقية في منتصف الموسم وتلاحم المباريات بجميع البطولات.

موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في مونديال الأندية

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيال كولر بنظيره فريق أوكلاند سيتي، في الأول من فبراير العام المقبل "2023"، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

توقيت متابعة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، من ملعب طنجة الكبير بالمغرب.