بوابة الفجر

تعرف على ضيف حلقة "أحلى النجوم"

انجي علي
انجي علي

تستضيف الإعلامية إنجي علي، المخرج الكبير محمد فاضل غدا على محطة “نجوم إف إم” ١٠٠.٦.

 

حيث من المقرر أن يتحدث عن مسلسله الأخير عن حياه الراحل نجيب الريحاني ومجموعة أعماله الخالدة.

 

ندوة تكريم أبطال "الضاحك الباكي"

 

التقى أبطال مسلسل “الضاحك الباكي” وإدارة نادي الصيد بالدقي في ندوة تكريمية أقامها النادي للأبطال المسلسل.

 

وكشف المخرج محمد فاضل وزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"،  أن من انتقد دور الفنانة فردوس عبد الحميد يعتبرون هذا تنمر وليس انتقاد، وأوضح المخرج محمد فاضل مرة أخري أنه كان يستطيع أن يأتي بفنانة شابة حلقة أو حلقة ونصف ويقوم بتغييرها علي الفور بالفنانة فردوس عبد الحميد لتجسيد شخصية والدة نجيب الريحاني عندما يكبر.

 

جاء أول رد من المخرج محمد فاضل بعد سؤال دكتورة عزة عن لماذا الحلقة الأخيرة كانت قصيرة، والسؤال الآخر من إحدي الضيوف لماذا لم يظهر قصة حكاية إستيفان روستي وعزيز عيد في المسلسل مثل نجيب علي الرغم إن المسلسل كان يسرد في مقتبل حلقاته عن حياتهم.

 

فجاء رد محمد فاضل بأن يوجد أحداث كثير في حياة نجيب لم تظهر وذلك بسبب ضيق الوقت والتزامهم بعدد حلقات محددة.

 

و تابع موضحًا بأنهم لم يذهبوا إلي لبنان أو تونس أو غيرها من البلاد علي الرغم من ذهاب نجيب وفرقته إلي هذه البلاد، ومسرحيات كثيرة لم تظهر في المسلسل وذلك يرجع إلي عدم الإهتمام بالأعمال التاريخية فكان تأجير مكان المسرح في اليوم بمبلغ مالي قدره ١٥٠٠٠٠ جنيه، ولا يوجد دعم لهذه الأعمال. 

 

كان أبرز الحاضرين لتكريم الفنان عمرو عبد الجليل بطل المسلسل والفنانة فردوس عبد الحميد والذي تجسد شخصية لطيفة والدة نجيب الريحاني والفنان محمد صلاح آدم والذي يجسد شخصية يوسف الريحاني والفنانة يانا جمال والتي تجسد شخصية لوسي حبيبة نجيب والقائمين على العمل المنتج شادي والمؤلف محمد الغيطي والمخرج محمد فاضل.

 

يشارك في بطولة مسلسل “الضاحك الباكي” العديد من الفنانين والفنانات من أبرزهم " عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفي شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين والفنانات.