بوابة الفجر

لهذا السبب.. حسن شاكوش يتصدر تريند "جوجل"

حسن شاكوش
حسن شاكوش

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش تريند محرك البحث على “جوجل”، بعد الإعلان عن خطوبته من فتاة خارج الوسط الفني بحضور مجموعة كبيرة من أصدقائه ومطربي المهرجانات من بينهم المطرب عمر كمال. 

حسن شاكوش

 

خطوبة حسن شاكوش الأولى: 

 

وسبق وأعلن شاكوش مؤخرًا عن خطوبته من جارته بعد انتشار أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، وتمت الخطوبة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ودون حضور أشخاص كثيرة، ولكن لم تكتمل قصة حبهم، وانفصلا ووالد العروسة هو من قرر هذا الانفصال. 

 

 

عمر كمال يهنئ حسن شاكوش بخطوبته: 

 

 

 

ونشر مطرب المهرجانات عمر كمال صورة له برفقه حسن شاكوش وخطيبته ليبارك لهم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث علق قائلًا: "مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم يا حبيبى".

 

 

تعاون جمع بين حسن شاكوش وعمر كمال من قبل: 

 

تعاون الفنان حسن شاكوش وعمر كمال مؤخرًا في أغنية "جود مورنينج بيبي"، التي تم طرحها عبر مواقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في عيد الفطر المبارك 2022، ويعد والمهرجان، من كلمات الشاعر الغنائي، محمد غباشي، والموزع الموسيقي إسلام ساسو، وموسيقي طاطا الشافعي، ولقى هذا المهرجان نجاحًا باهرًا من قبل جمهوره حسن شاكوش وحقق نسب مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

 

حسن شاكوش

كلمات أغنية  "جود مونينج بيبي": 

 

 

وتقول كلمات الأغنية:جود مورننيج بيبي ياللي انتي نصيبي اوعيك تسيبي لحظه واحده ايدياا، انتي البدايه وانتي النهاية نجمه في سماااايا بتنور، اسم الله عليكي طب هاتي إيديكي

بصيت في عنيكي، فجأة حسيت بارتجاج رمشك كان جارح وأنا عقلي سايح، مجنون وهجيلك تحت البيت، واعمل ازعاج قمورتي الحلوه ياغزاله الغنوه، اه يا لبن القشطه ياللي وسطيك سامبتيك، بطايت قلبي عاشقك وربي، حبك في دمي مش بيفارق الوريد. 

 

 

يا مساء اللاڤيو أنا بعت الاڤيو، وهجيليك بالطياره من فوق العماارة، افتحي بلكونتك سنيورتي هقولك ضحتك شطة نار، بتعليلي الحرارة،  فقعالي مرارتي بس انتي هارتي، لو غبت ياقمري عليا اناببقي مش تمام. 

 

حبك عنواني حضنك ده مكاني، يافتاه أحلامي هغنليك أحلى الكلام، بصي يا استاذه يا ام غمازه، محتاجه دراسه زي دراسيت التاريخ، عقلي المتهكر بقا فيكي بيفكر.