بوابة الفجر

طعنهما بالمقص.. إصابة شقيقين على يد صاحب محل ورود بالمنوفية

جانب من الإصابات
جانب من الإصابات لأحد الشقيقين

اصيب شقيقان على يد صاحب محل ورود بالمنطقة المجاورة لاستراحة محافظ المنوفية بمدينة شبين الكوم بإصابات متعددة في جسدهما وذلك أثناء شراؤهما "بوكيه ورد" بعد مشادات كلامية وقعت بينهما.
فيما أفاد مصدر طبي أن مستشفى شبين الكوم استقبلت كلا من محمد.ع.ا يعمل مهندس بترول،  وشقيقه محمود مصابين بكدمات وسحجات متعددة بالجسد إثر الاعتداء عليهم من أصحاب محل ورود على الفور تم تقديم الرعاية الطبية لهم وتحرير محضر بالواقعة.

فيما أفاد مصدر آخر أن  المهندس محمد وشقيقه أصيبا على يد صاحب محل ورد يدعى حسام.ح ونجله ياسين.ح.ح حيث اعتديا على المهندس وشقيقه إثر الخلاف على بوكيه ورد، وتطورت لمشادات ثم اشتباكات بالأيدي.

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بإصابة شقيقين أحدهما محمد.ع.ا يعمل مهندس بترول، والآخر محمود يعمل مهندس أيضا بكدمات وسحجات متعددة بالجسد إثر الاعتداء عليهم من بائع محل يدعى حسام.ح ونجله ياسين.ح.ح إثر الخلاف على بوكيه ورد، وتطورت لمشادات ثم اشتباكات بالأيدي، وعلى الفور تم نقل المهندسين إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 2498 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2023، وتولت النيابة العامة التحقيقات