بوابة الفجر

عاجل.. بعد ضم قندوسي - الأهلي يقترب من التعاقد مع ماكينة الأهداف

الأهلي
الأهلي

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريب من التعاقد مع صفقة هجومية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن التعاقد مع أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، لمدة 4 مواسم ونصف مقابل مليون دولار.

احمد القندوسي 

وأشارت تقارير صحفية تركية اليوم، أن نادي بشكتاش التركي، بدأ مفاوضاته لضم مهاجم جديد من الدوري التركي، بعدما أصبح لاعبه الكونغولي جاكسون موليكا مهددًا بعدم الاستمرار في ظل رغبة الأهلي في الحصول على خدماته.

وكان المارد الأحمر، قدم عرضًا من أجل التعاقد مع جاكسون موليكا من بشكتاش مقابل 4 مليون يورو من أجل تدعيم هجوم الفريق بالميركاتو الشتوي الحالي، إلا أن العرض قوبل بالرفض.

وأكدت التقارير، أن نادي بشكتاش دخل في مفاوضات مع فاتح كاراجومروك لضم مهاجمه الإيطالي فابيو بوريني خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتابعت: "حال إتمام تعاقد بشكتاش مع فابيو بوريني سيترك موليكا للأهلي مقابل 4 مليون يورو، وهو الأمر الذي يبحث عنه السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لتدعيم صفوفه".

من هو أحمد القندوسي "جوكر" الأهلي الجديد؟

احمد القندوسي لاعب الأهلي الجديد

أحمد القندوسي من مواليد 22 يونيو لعام 1999، ويبلغ عمره 23 عامًا، بدأ مشواره الكروي في صفوف قطاع الناشئين بنادي وفاق سطيف الجزائري وأثبت موهبة كبيرة ليتم تصعيده للفريق الأول.

يجيد أحمد القندوسي اللعب في عدة مراكز بالخط الأمامي، حيث يمكنه اللعب في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر، وكذلك مركز صانع الألعاب، وخط الوسط الهجومي، ومركز لاعب الارتكاز.

خاض اللاعب الجزائري 107 مباريات خلال مشواره الكروي مع فريق وفاق سطيف في كل البطولات.

وخلال هذه المباريات، سجل قندوسي 22 هدفا وصنع 19 وذلك في مختلف البطولات المحلية والقارية التي لعبها.

وعلى صعيد البطاقات الملونة، نال قندوسي 12 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة حصل عليها بشكل مباشر ومن مرة واحدة.

وشارك لاعب الأهلي الجديد، في 3 مباريات مع منتخب الجزائر خلال منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين المقامة حاليًا، وساهم في تأهل فريقه للدور نصف النهائي للبطولة.