بوابة الفجر

نجم الزمالك السابق: الزمالك لم يكن جادًا في صفقة قندوسي ولا أعرف من يختار صفقات الفريق

الزمالك
الزمالك

أكد عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، أنه يتمنى تعاقد الفارس الأبيض مع صفقات قوية خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق.

أكد عفت نصار، أن إمام عاشور يستحق اللعب في دوريات قوية، لأنه يمتلك قدرات جيدة، مؤكدًا أنه لا يعلم من يختار صفقات الفريق الحالية.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك حاليا يسعى لضم صفقات فقط، رغم أن النادي ضم لاعبين كثيرين لكنهم لم يظهروا بالمستوى الجيد، وأنا متحفظ على 70% من الوافدين الجدد".

وأضاف: "الزمالك سيوافق على رحيل زيزو أيضا إذا وصل عرض مالي جيد، وسيف الدين الجزيري سيواصل الاحتفاظ بمركزه الأساسي في هجوم الأبيض، رغم التعاقد مع ناصر منسي من البنك الأهلي، هو لاعب جيد لكن المهاجم التونسي سيظل أساسيا".

وأكمل: "الزمالك كان عليه ضم مهاجم أفضل من الجزيري وناصر منسي لن يلعب أساسيا على حسابه، الزمالك يبحث فقط عن مجرد إبرام صفقة فقط، الفريق الابيض يخوض العديد من المنافسات، كما أن ناصر ليس أفضل من مروان حمدي الذي رحل عن النادي".

وحول أحمد بلحاج، قال: "هو لاعب جيد لكن في أسوان، ولكن في الزمالك الأمور مختلفة، اللاعب المغربي مناسب لفريق زهرة الصعيد، وهو مكانه في نفس جبهة زيزو، ومن المستحيل أن يلعب عليه، هو لاعب جيد لكن لن يتماشى مع أداء الفريق الأبيض".

وزاد: "لا أعرف من يختار صفقات الزمالك، وبالتأكيد ليس أسامة نبيه، النادي يعاني من أزمة مالية وسيحلها بانتقال امام عاشور لصفوف ميتلاند، وأتمنى أن يعيد النادي ترتيب البيت من الداخل، وأنا متفائل بأسامة نبيه، وهناك مدربين وضعت أقدامها على الخريطة".

وأكد: "الزمالك محتاج لضم مدافع جيد، وكذلك ضرورة ضم لاعب في مركز 10، وأي لاعب ينضم للفريق يجب أن يحقق الإضافة، وأتمنى أن ينضم عبدالله السعيد للفريق سيكون صفقة الموسم، فهوي متلك خبرات كبيرة وقادر على قيادة الفريق ومحمود شبانة إضافة جيدة مع عودة الونش سيكون إضافة قوية للدفاع".

وأتم: "أنا حزين لأن أندية مصر لم تُتابع بطولة أمم إفريقيا للمحليين، والأهلي تعاقد مع قندوسي بعد دخول الزمالك ومتابعته للاعب، وحزنت للأقاويل التي انتشرت بعد انتقال اللاعب الجزائري إلى الأهلي، خصوصًا أن الزمالك لم يكن جادًا في ضمه، حزنت من الهجوم ضد رئيس وفاق سطيف".