بوابة الفجر

منى فاروق تكشف حقيقة وفاة والدها وتتصدر التريند

منى فاروق
منى فاروق

تصدرت الفنانة منى فاروق،  محركات بحث جوجل في الساعات الماضية،  بعدما كشفت حقيقة وفاة والدها متأثرًا بأزمة مقاطع الفيديو الخاصة بها، والتي أثارت الجدل منذ عدة أعوام. 

حقيقة وفاة والد منى فاروق متأثر بأزمتها 

 

وقالت الفنانة منى فاروق، عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع " إنستجرام": "الناس طلعت إن أبويا مات غضبان عليا، وده محصلش أبويا مات راضي عني وبيحبني".

 

وأضافت منى فاروق أن والدها لم يعترض على دخولها مجال الفن ولم توجد مشاكل بينهما، موضحة: "أنا مسبتهوش، وكانت روحي فيه، وهو توفي في 2016 قبل الأزمة بسنين، والأزمة كانت في 2019".

 

وتابعت الفنانة المصرية: "لما حصلي أزمة زي أي بني آدم في الدنيا ممكن يتعرض لأزمة، الناس كلها مسمتش عليا، واللي معاه سكينة بيدبحك، وأي حد بيدوس عليا لأن أنا معنديش ضهر، بس ربنا ضهري".

منى فاروق تتعرض لوعكة صحية طارئة

 

قالت منى فاروق: "أنا كنت في ابتلاء كبير، واللي ربنا بيحبه بيبتليه، وقلت إن كان في جواز في الفترة دي، بس أنا اتعرضت لظلم كبير وجلد، وناس جرحت فيا وفي أهلي، والناس حكموا عليا بالإعدام وأنا على وش الدنيا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان ظلمني".

 

كما تحدثت الفنانة منى فاروق، عن الفترة التي تعرضت فيها لأزمة نفسية كان لها أثر سلبي على حياتها بشكل عام وقالت  في تصريحات صحفية أنها كانت تخوض حربًا شرسة بمفردها طوال فترة الأزمة التي أثرت عليها نفسيًا واجتماعيًا وشعرت حينها بالفشل.

 

وأضافت: “ضعفت مش عشان إيماني ضعيف لأ أنا بصلي وقريبة من ربنا وكان حلمي أعمل عمرة عملت عمرتين.. بس إحساس الظلم بيوجع”.

 

وأشارت منى فاروق، إلى أنها كانت تفكر في الانتحار كثيرًا في هذه الفترة، موجهة رسالة لكل من خذلها في أزمتها قائلة: “شكرًا إنكم اتخليتوا عني لأن أنا كملت من غيركم وزي الفل والله”.

آخر أعمال الفنانة منى فاروق

 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة منى فاروق، مسلسل “أيام”، الذي عرض عام 2021 وشهد عودتها للتمثيل بعد غياب 3 أعوام منذ مسلسل “رحيم” الذي عرض في 2018.

مسلسل “أيام” بطولة: حورية فرغلي، وشيري عادل، ورياض الخولي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، ورشدي الشامي، وجمال عبد الناصر، ولقاء سويدان، وحجاج عبد العظيم، ومحمود حجازي، ومحمد عادل، وسماح السعيد، ومحمد الصاوي، وصفاء جلال، من تأليف: سماح الحريري، وإنتاج: سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وإخراج: محمد أسامة.