بوابة الفجر

مجانًا الآن دون تشفير.. تردد قنوات السعودية الرياضية SSC HD الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية بالمغرب

السعودية الرياضية
السعودية الرياضية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أولى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في النسخة الثامنة له بمشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية.


تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي


وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمشاركة الأهلي ممثلا عن القارة السمراء في المغرب بين القترة 1 فبراير إلى 11 فبراير المقبل.


ومن المقرر أن تُقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد أوكلاند سيتي على ملعب استاد مولاي عبد الله العاصمة المغربية الرباط، ضمن إطار منافسا المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية.


وتنطلق مواجهة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.


وتنقل مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023، عبر التلفزيون المغربي وقنوات بين سبورتس القطرية المشفرة.


ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي "قناة المغربية الرياضية".


القمر الصناعي: عرب سات.

التردد:12383.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 4/3.