بوابة الفجر

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2023 والقناة الناقلة

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الإنجليزي بقيادة المدير الفني إريك تين هاج، لخوض منافسات مواجهة هامة أمام نظيره كريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022.


ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2023 والقناة الناقلة.


موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2023


ومن المقرر أن يلتقي فريق الشياطين الحمر بفريق كريستال بالاس، وذلك السبت المقبل الموافق الرابع من فبراير، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


ملعب مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2023


ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد الأولد ترافورد، فعاليات اللقاء المرتقب بين مانشستر يونايتد ونظيره كريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


القنوات الناقله لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2023


ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط.


والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بينما يقع فريق كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.