بوابة الفجر

عاجل.. كشف أسباب استبعاد نجم الأهلي من المشاركة في مونديال الأندية

الأهلي
الأهلي

قرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر استبعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي يفتتحها المارد الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، ونكشف الأسباب التي دفعت المدير الفني السويسري لاستبعاد اللاعب من القائمة النهائية.

أسباب استبعاد نجم الأهلي من المشاركة في مونديال الأندية

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن قرار استبعاد البرازيلي برونو سافيو من قائمة الأهلي النهائية في مونديال الأندية، هو قرار تاديبي وليس فني كما يشير البعض، مؤكدا على أن مارسيل كولر سيستبعد اللاعب من حساباته في الفترة المقبلة للسبب ذاته.

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي لا يرغب في رحيل اللاعب ولا نية للتفريط به خلال فترة الانتقالات الشتوية، وإنما سيخضع للتحقيق قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنه، إما بالاستمرار مع الفريق أو تسويقه في نهاية الموسم.

المستبعدين من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

ولم يكن برونو سافيو هو اللاعب الوحيد الذي كشفت المصادر استبعاده من القائمة النهائية لكأس العالم للأندية، وإنما ينضم البرازيلي لأربعة لاعبين آخرين وهم أيمن أشرف ومحمد الضاوي “كريستو” وشادي حسين ومصطفى مخلوف.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي يوم الأربعاء الأول من شهر فبراير، في اللقاء الذي ينطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.