بوابة الفجر

خاص.. خالد بيومي: الأهلي أفضل من أوكلاند سيتي.. والفريق النيوزيلندي أقوى بدنيًا

الأهلي
الأهلي

 

تحدث المحلل الرياضي الكبير خالد بيومي، عن مواجهة الغد المرتقبة بين الفريقين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة كأس العالم للأندية لنسخة 2022.

واستهل خالد بيومي تصريحاته لموقع الفجر الرياضي بالحديث عن نقاط قوة الناديين في مواجهة الغد، حيث أكد أن الأفضلية غدًا ستكون للنادي الأهلي بسبب مستواه الفني المتفوق.

وقال بيومي: "أوكلاند فريق أقل من المتوسط، مباراة الأهلي هي جزء من تاريخه في كأس العالم، أتصور أن مستوى الفريقان يعطي الأفضلية للأهلي".

وأضاف عن مواجهة الغد: "المركز الثالث لم يعد يرضي غرور جماهير الأهلي، ولكن المنافس بعد أوكلاند غير سهل، وحتى إن كان الريال في الدور قبل النهائي في أدنى مستوياته".  

واستكمل بشأن قوة أوكلاند سيتي، قائلًا: "أهم أسلحة أوكلاند سيتي هو القوة الجسمانية والمعدل البدني، وهو كفريق جماعي جيد ولكن على المستوي الفردي دفاعيًا ضعيف جدا".

واختتم تصريحاته بشأن المواجهة الأصعب بين مباراتي الأهلي وأوكلاند سيتي أو الهلال والوداد قائلًا: " مباراة الهلال صعبة جدًا خاصة أن نتيجه مباراته في كأس العالم السابق حتى الآن تعيش في ذاكرة جماهير الهلال ولاعبيه".

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند غدًا في كأس العالم للأندية

وفي سياق متصل.. من المقرر أن يفتتح الأهلي مواجهاته في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة نارية أمام نظيره أوكلاند سيتي، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من البطولة، حيث سيلتقي الفريقان غدًا الموافق الأول من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.