بوابة الفجر

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

ترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم، موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022-2023.

 حيث أسفرت قرعة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة ليفربول ضد نظيره ريال مدريد، وهما طرفي نهائي النسخة الماضية من البطولة الأوروبية موسم 2021-2022. 

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 

يحل ريال مدريد ضيفـًا ثقيلًا على نظيره ليفربول يوم 21 فبراير 2023، على أرضية ملعب " انفيلد" في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا. 

بينما تقام مباراة الإياب بين ريال مدريد ضد ليفربول على أرضية ملعب ستاد سانتياجو بيرنابيو يوم 15 من شهر مارس المقبل، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، في إطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول تنقل احداث اللقاء المرتقب بين الفريقين، عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.