بوابة الفجر

هاني رمزي : أول أجر لي كان 8 جنيه في مسرحية تخاريف وكريم عبدالعزيز أنجح فنان في جيلي

هاني رمزي يكشف عن كواليس في بداية مسيرته الفنية وحياته الشخصية

هاني رمزي
هاني رمزي

يحل الفنان هاني رمزي يومي الخميس والجمعة المقبلين ضيفًا على برنامج حبر سري في حلقة على جزأين مع الإعلامية أسما إبراهيم، ويتحدث خلال اللقاء عن كواليس في بداية مسيرته الفنية وحياته الشخصية، كما يكشف عن عدد من آرائه الفنية.

 

 

تفاصيل لقاء هاني رمزي في برنامج حبر سري

 

وقال هاني رمزي خلال فيديو من كواليس اللقاء: أول أجر لي في مسيرتي الفنية كان 8 جنيهات في اليوم عن مسرحية تخاريف مع محمد صبحي، وأنا أحب تقديم دور الست في أعمالي لأنها قماشة كبيرة لإنتاج الضحك.

 

 

هاني رمزي يكشف عن أسوء أفلامه

 

وإضاف هاني رمزي: لم أقدم بعد أفضل أفلامي وأقيم نفسي فنيًا بـ 1 من 10، وهناك فترة طويلة بين صدور كل فيلم لي وبين الآخر بسبب عدم وجود أفلام جيدة وأنا بحب أشتغل لمزاجي الفني.. قدمت مسلسل بعنوان حكيم روحاني في بدايتي الفنية، وأنا لست راضيًا عنه لأن كواليسه لم تكن جيدة وتعبت نفسيًا خلال تصويره، كما أنني لم أشاهده حتى الآن.

واختتم هاني رمزي حديثه عن النجوم، قائلا: عمرو دياب مش سنجل زي ما بيقول في أغنيته، ونفسي أجرب قصر قامة محمد هنيدي، وأرى أن كريم عبدالعزيز أنجح فنان في جيلي.

 

 

أحدث أعمال هاني رمزي

 

ومن ناحية أخري، يستعد الفنان هاني رمزي، للعودة للبطولة السينمائية من خلال فيلم «كلبي ومفتاحه»، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة السينمائية، يواصل رمزي، التحضيرات حاليًا تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين استعدادً لانطلاق التصوير، ومن المقرر أنّ يُصور جزءً كبيرًا من الأحداث خارج مصر، وإيطاليا على رأس قائمة الدول المُرشحة للتصوير بها.

 

قصه فيلم «كلبي ومفتاحه»

 

وتوضح قصه فيلم «كلبي ومفتاحه» معاناة الاغتراب عن الوطن، وأن "الغربة" شبح يطارد الشباب وكأنها الفانوس السحري الذي يحقق لهم الثراء الفاحش في وقتٍ قصير، ليكشف خلال الأحداث بأنها "وهم" كبير والاستقرار في الوطن أفضل بكثير من المعاناة التي يواجهها المغترب.

 

 

أخر أعمال الفنان هاني رمزي

 

والجدير بالذكر ان أخر أعمال الفنان هاني رمزي هو فيلم «200 جنية»، وتدور أحداث فيلم 200 جنيه، بشأن مبلغ 200 جنيه ينتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، وتربطهم هذه العملية، ومدى تأثيرها على حياتهم. وضمن الأحداث شخصية عزيزة السيد (إسعاد يونس) تختم علي العملة فئة ٢٠٠ جنية وسر ختمها للعملة.