بوابة الفجر

في هذا الموعد.. الانتهاء من تصوير فيلم "البطلة الصفرا"

غادة عادل ومحمد عبد
غادة عادل ومحمد عبد الرحمن

ينتهي تصوير فيلم " البطلة الصفرا " بعد يومين بشكل نهائي، حيث يصور الفنان محمد عبد الرحمن "توتا" والفنانة غادة عادل المشاهد الأخيرة في فيلمهما الجديد.

 

من كواليس فسلم “ البطلة الصفرا ”

 

تفاصيل فيلم " البطلة الصفرا "

 

تجسد الفنانة غادة عادل دور رئيس عصابة في فيلم "البطة الصفراء"، ويُطلق بنفس الاسم على العصابة، كما يتورط الفنان محمد عبد الرحمن بالسرقة والتعاون مع العصابة ويقع في العديد من "المطبات" بطريقة كوميديا. 

 

العمل من بطولة: 

غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار. 

 

غادة عادل

 

آخر الأعمال السينمائية للفنان غادة عادل

 

والجدير بالذكر أن فيلم 11: 11 يُعد آخر الأعمال السينمائية لـ غداة عادل، وتدور أحداثه حول سعيد المحامي وثلاث شخصيات، عاليا، زين، راضي، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته، كل شخصية من الشخصيات لديها صراعها في الحياة، والذي يضع كل منهم أمام اختيار صعب، ويجب على كل منهم حسم قراره بالاختيار بين عدة قرارات غاية في الصعوبة.

 

العمل من بطولة:

إياد نصار، غادة عادل، إنجي المقدم، عمر الشناوي، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، هند عبد الحليم، معتز هشام، وعددًا آخر من النجوم، من تأليف ياسر عبد الباسط، وإخراج كرم أبو زيد. 

 

البوستر الدعائي لفيلم “ 11: 11 ”

 

آخر الأعمال السينمائية للفنان محمد عبد الرحمن " توتا " 

 

والجدير بالذكر أن ىخر الأعمال السينمائية للفنان محمد عبد الرحمن المعروف بـ " توتا "، فيلم " عفريت ترانزيت "، يتناول العمل قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة. 

 

العمل من بطولة: 

بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود الليثي، محمود حافظ، سامي مغاوري، محمد جمعة، فريدة سيف النصر، وعددًا آخر من النجوم، من تأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد وعمر سامي، من إخراج ياسر هويدي. 

 

فيلم " عفريت ترانزيت "