بوابة الفجر

رنا رئيس تستعين برضوى الشربيني للرد على علاقة كريم فهمي بوالدتها في "أزمة منتصف العمر"

رنا رئيس تستعين برضوى الشربيني للرد على علاقة كريم فهمي بـ والدتها في "أزمة منتصف العمر"

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

نشرت الفنانة رنا رئيس مقطع فيديو كوميدي شاركها فيه الفنان كريم فهمي من كواليس مسلسل "أزمة منتصف العمر" عبر "تيك توك.

 

وظهرت رنا رئيس وهي تستعين بإحدى مقولات الإعلامية رضوى الشربيني الشهيرة "عاجباك أخطبهالك يا حبيبي" في إشارة منها إلى مشاعر الحب التي يكنها "عمر" (كريم فهمي) لوالدتها "فيروز" (ريهام عبد الغفور) ضمن أحداث المسلسل.

 

 

قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"

 

المسلسل تدور قصته حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ "فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

 

 

أبطال مسلسل "أزمة منتصف العمر"

 

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.

 

 

 

آخر أعمال الفنانة رنا رئيس

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رنا رئيس هو مسلسل «موضوع عائلي 2» الذي يتكون من 12 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: ماجد الكدواني، سما إبراهيم، طه دسوقي، محمد رضوان، محمد شاهين، محمد القس، إيناس ممدوح موافى وضيوف الشرف شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر ومن إخراج أحمد الجندي.

 

 

 

قصة مسلسل «موضوع عائلي 2»

 

تتواصل أحداث الموسم الثاني من مسلسل «موضوع عائلي 2» مع إبراهيم «ماجد الكدواني» بعد أن تستقر علاقته بابنته التي يكتشف وجودها في حياته بعد أكثر من 20 عامًا مما يغير مجرى حياته، ولكن تحدث متغيرات جديدة له حيث يكتشف إصابته بمرض خطير ويقع في حيرة بين محاولة إخفاء هذا السر عن كل المُحيطين به من جانب وبين التعايش بصورة طبيعية مع ابنته وشقيقته ومعارفه من جانب آخر. فهل سينجح إبراهيم في الاحتفاظ بهذا السر طويلًا أم ستحدث مفاجآت تقلب حياته مجددًا.