بوابة الفجر

برومو "جروب الماميز" يتخطى ١٠ مليون مشاهدة

جروب الماميز
جروب الماميز

 

 


 

طرح  صناع فيلم "جروب الماميز" البرومو الدعائي للفيلم  علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي والذي قد حقق نسب مشاهدات عاليه حيث تخطي ال ١٠ مليون مشاهده وذلك مع وقت عرض الفيلم غدا بجميع دور العرض السينمائية وذلك نتيجه تفاعل العديد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا معه،خاصة الأمهات.

طاقم عمل جروب الماميز

 

"جروب الماميز" من بطوله روبي ويسرا اللوزي ودارين حداد ومحمد ثروت ومحمود حافظ وحازم ايهاب وتأليف إيهاب بليبل وغاده عبد العال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح والذي من المقرر طرحه للجمهور غدا  ١ فبراير بجميع دور العرض السينمائية بمصر و٩ فبراير بجميع الدول العربية وأوروبا وأمريكا وكندا.


أحداث فيلم جروب الماميز


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول 3 أمهات من خلفيات اجتماعية مختلفة، يواجهن أزمة في التعامل مع أبنائهن في المراحل التعليمية المختلفة، ليقررن الهروب من المسؤوليات الملقاة على عاتقهن.

روبي تغني أغنية فيلم جروب الماميز

 

طرحت الفنانة روبي، أغنية " حياتي " من فيلم " جروب الماميز "، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير " اليوتيوب "، من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع وماستر توما.

كلمات الأغنية


حياتي هنظفها وهغسل مواعينها، هرتبها واطبق بطاطينها، واللي هيقلقني ويضايقني، هخرجه منها، حياتي هفرشها واغير ستايرها، ناس مشيت بكرة هيجي غيرها، بس خلاص هرفض فكرة، بيعها وتأجيرها، هروق وهبقى على رواقة، شطبنا صبر ما فيش طاقة، هروق وهبقى على رواقة، شطبنا صبر ما فيش طاقة، ولو الهموم مكتوبة على اسمي، هروح وهغير البطاقة، هروق وهبقى على رواقة، شطبنا صبر ما فيش طاقة،ولو الهموم مكتوبة على اسمي،هروح وهغير البطاقة، حياتي هفتح شبابيكها واهويها، وهلم الكراكيب وارميها، مش هيعتبها تاني، الناس المشكوك فيها، حياتي مش هعمل نسخة لمفاتيحها، والحاجة البايظة هصلحها، والذكرى اللي هلاقيها بتوجعني، أنا همسحها، هروق وهبقى على رواقة، شطبنا صبر ما فيش طاقة، ولو الهموم مكتوبة على اسمي، هروح وهغير البطاقة ".


آخر أعمال روبي السينمائية


والجدير بالذر أن آخر الاعمال السينمائية لـ روبي فيلم " واحد تاني "، وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.