بوابة الفجر

مع انطلاق عمرة رجب 2023.. ما هي أسعار تذاكر الطيران؟

بوابة الفجر

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول  أسعار العمرة والحج في موسمهم، بالتزامن مع شهر رجب الذي يعتبر أحد أشهر الذروة في موسم العمرة يتسائل الجميع عن أسعارها خاصة في ظل ارتفاع الأسعار.

 

عمرة رجب 2023

 

فمع بداية شهر رجب، الذي حل علينا يبحث الكثير من المصريين عن أسعار العمرة والحج، خاصة مع القفزات المفاجئة والسريعة لأسعار العملات الأجنبية في مصر.

أعلنت وزارة السياحة والآثار عن خطة تشغيل موسم العمرة خلال شهر رجب، حيث حددت الوزارة ان أخر موعد لسفر آخر أفواج المعتمرين في عمرة شهر رجب في يوم 24 من شهر رجب، وآخر موعد لعودة آخر المعتمرين في 28 من نفس الشهر.
 


أكدت وزارة السياحة والآثار على أن آخر صلاحية للكود التعريفي لبوابة العمرة 7 أيام من تاريخ اعتماد الإدارة العامة للسياحة الدينية لمراجعة البرامج وليس من تاريخ السفر.

 

أسعار تذاكر طيران العمرة

 

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن الأسعار الجديدة لأسعار تذاكر طيران موسم العمرة لمنتصف العام الدراسي خلال الفترة من 14 يناير وحتى 7 فبراير، والذي يشهد ذروة موسم العمرة، موضحه أنه تم تعديل اسعار تذاكر طيران العمرة وتتراوح من 8560 جنيه إلى 12990 جنيهًا باختلاف موعد العودة.\

حددت رحلات مصر للطيران سعر تذاكر خط «القاهرة - جده - القاهرة» بسعر يتراوح من 8560 إلى 8860 جنيه
وسعر تذكرة خط السفر « القاهرة - جدة / المدينة المنورة - القاهرة » بسعر يتراوح من 8860 إلى 9160 جنيها.
وتم تحديد سعر التذاكر لخطي « القاهرة - المدينة المنورة / جده - القاهرة»  و« القاهرة - المدينة - القاهرة » بسعر يتراوح من 9060 إلى 9460 جنيهًا.