بوابة الفجر

اليوم.. أنغام تحيي حفلًا غنائيًا على مسرح محمد عبده (تفاصيل)

انغام
انغام

تحيى النجمة أنغام حفلًا غنائيًا اليوم الموافق 1 فبراير، ضمن فعاليات موسم الرياض بعنوان " ليلة صوت الأرض " بالمملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده أرينا.

تفاصيل حفل أنغام اليوم

 

ليلة صوت الأرض من المقرر إحيائها اليوم 1 فبراير بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، وفي وقت سابق أكد رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، أن أكثر من 31 فنانًا وفنانة أعلنوا استعدادهم للمشاركة في الحفل، من بينهم محمد عبده وماجد المهندس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة ولطيفة وبلقيس وأنغام.

 

وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن نفاد تذاكر حفل الاحتفاء بـ طلال مداح، والذي يشارك فيه باقة متنوعة من نجوم الطرب العربي.

حفلات أنغام التي ينتظرها الجمهور المصري

 

وفي سياق آخر، تحيي أنغام حفلًا آخر خلال شهر فبراير الجارى، حيث تغني للمرة الأولى على مسرح قصر عابدين يوم الجمعة الموافق 25 فبراير الجاري بمصاحبة أوكسترا المايسترو هاني فرحات، ومن المقرر أن تقدم أغانيها الشهيرة الحديثة والقديمة إذ أعدت جدولًا منوعًا للحفل لإرضاء جمهورها.

أبرز أعمال أنغام الغنائية


أبرز الأغانى التى تغنيها أنغام بالحفل "حالة خاصة جدًا"، "أساميك الكتيرة"، "ياريتك فاهمنى"، "سيدى وصالك"، "هو نفس الشوق"، "أنا بعته كتير"، "هنشتاقوا"، "نفضل نرقص"، "بتوصفنى عمرى معاك"، "حته ناقصه"، "أكتب لك تعهد"، "عرفها بيا"، "مهزومة" وغيرها من الأغنيات التي يحبها الجمهور.