بوابة الفجر

ليلى أحمد زاهر تكشف عن موعد طرح أغنيتها الجديدة

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

تستعد الفنانة ليلى أحمد زاهر لطرح أغنية جديدة لها بعنوان "كلمة أخيرة "غدًا عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

غدًا ليلى أحمد زاهر تطرح أغنية جديدة 

 

ونشرت ليلى بوستر الأغنية وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وعلقت قائلة: "استنو اغنيتي الجديدة "كلمة أخيرة "بكرة الساعة السابعة مساءً.. على قناتي الرسمية على اليوتيوب".

آخر أعمال ليلى أحمد زاهر 

 

يذكر أن آخر أعمال ليلى أحمد زاهر مسلسل “في بيتنا روبوت”، الجزء الثاني وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

 

يشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين ضمنهم الفنان هشام جمال، الفنان عمرو وهبة، والفنانة ليلى أحمد زاهر، والفنانة شيماء سيف، وهشام جمال، دنيا ماهر، وهو من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

 

أحداث المسلسل 


وتدور أحداث الجزء الثاني في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.


انتهت الفنانة ليلى زاهر من تصوير فيلم "مطرح مطروح" والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولة العمل: محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، تأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبو غريب وإخراج وائل إحسان.

 

معلومات عن ليلى أحمد زاهر 

 

ليلى أحمد زاهر هي إبنه الفنان أحمد زاهر، حيث أكد والدها بأنه يعلم ابنتيه الطفلتين ليلى وملك حفظ القرآن والمواظبة على الصلاة، وأن ذلك يمنعهنا من أداء أدوار الإغراء في الفن إذا قررتا الاستمرار في التمثيل، مؤكدًا على قرار دخول ابنتيه عالم التمثيل حدث بإقناع من صديق عمره منذ 13 عامًا تامر حسني حيث اشتركتا معه في فيلم عمر وسلمى 2،ولكنهما ستتوقفان السنة القادمة لحين بلوغهما سن الرشد والوقوف على رغبتهما في استكمال التمثيل أم الاتجاه إلى تخصصات أخرى، فالقرار في تلك الحالة يعود إليهما في اختيار مستقبلهما عندما تبلغان السن المناسب، وأن دوره يتوقف على النصيحة، لكنه تمنى عدم عودتهما إلى التمثيل لكونه مجالا مرهقا. 

 

 في غضون ذلك، قال إن التمثيل لا يؤثر سلبا على ملك وليلى، إذ إنهما متفوقتان في دراستهما وتحفظان القرآن الكريم وتواظبان على الصلاة، مؤكدا أن هذه التربية التي يعتمد عليها، تحميهما في عالم الفن، وأنه من المستحيل أن تؤديا أداور إغراء إذا ما قررتا العودة للتمثيل في الكبر، ولكن مع ذلك فإن الشهرة في حد ذاتها مرهقة بالنسبة لهن؛ حيث تضطر ليلى وملك إلى التأخير عن ميعاد عودتهن من المدرسة بسبب زحام الأطفال لالتقاط الصور معهما.