بوابة الفجر

سعد الصغير بعد تجديد عقده مع الشمس: هناك مفاجآت في المواسم المقبلة

سعد الصغير بعد تجديد
سعد الصغير بعد تجديد عقده مع الشمس


جدد المطرب سعد الصغير عقده مع إدارة قناة الشمس لمدة خمسة سنوات، بحضور الإعلامية سميرة الدغيدي والدكتور هشام أحمد عبد الستار استشاري التغذية العلاجية وأمراض السمنة، وذلك بعد النجاح الكبير  الذي حققه برنامج "سعد مولعها نار" الذي يقدمه على القناة، واستضاف من خلاله عدد كبير من المطربين والفنانين، والاهتمام بالحالات الإنسانية في الشارع المصري، وتقديم لهم المساعدات.

 

عدد من المفاجآت 

 

وأعرب المطرب سعد الصغير عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، ووعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

 

 

 

آخر أعمال سعد الصغير

 

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي على، وسعد الصغير، هالة فاخر، حمدي الميرغني، بدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 

كان سعد الصغير، قد أعرب عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على مسرحية "كازانوفا" التى تم عرضها فى السعودية مؤخرًا وهى من بطولة الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف، مشيرًا إلى أن الجمهور السعودى أعحب بشخصيته ضمن أحداث المسرحية والتى تعرض لها لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب دوره داخل أحداث المسرحية.

 

 

سعد الصغير يكشف تفاصيل عودته لزوجته برلنتي عامر 

 

وأعلنت الفنانة برلنتي عامر، عبر حسابها الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن عودتها للفنان سعد الصغير، حيث نشرت مقطع فيديو له، قال فيه: "لقيت رسالة بعتاها برلنتي لواحد بتقوله إيه انت عمري انت حياتي وردت عليه بتقوله اتطلقت من سعد وفي الآخر طلع، اللي بعتاله الرسالة ده اخوها مصطفي عامر، وبقولها عملتي ليه كده قالت لي عشان جتلي معلومة إنك بتكلم واحدة تانية، وقولت لها والمصحف تطلعي منظرك وحش ليه".

 

 

تقديم الفنان سعد الصغير بلاغات ضد طليقته

 

وتصدر سعد الصغير التريند، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تقديمه عدة بلاغات ضد طليقته الراقصة برلنتي عامر، على إثر المحادثات المنتشرة، وقد آثارت تلك البلاغات مناوشات عديدة بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهور عدة اخبار تتناول حقيقة الخلاف المنتشر وانتشرت شائعات كثيرة حول حقيقة ماحدث.