بوابة الفجر

قبل ضربة البداية.. استعدادات الأهلي الأخيرة لمواجهة أوكلاند سيتي بمونديال الأندية

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بعد قليل في افتتاح كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، مساء اليوم على ملعب ابن بطوطة بالمغرب، في مونديال الأندية بالفترة من 1 فبراير حتى 11 من نفس الشهر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منذ قليل محاضرة أخيرة، قبل التحرك إلى ملعب المباراة، لمراجعة بعض الأمور الفنية والتكتيكية والأدوار المطلوبة من كل لاعب في المباراة، وفقا لخطة اللعب التي استقر عليها.

واستعرض المدير الفني، بعض الأمور الفنية والتكتيكية للاعبين خلال المحاضرة في إطار التجهيز لمباراة الفريق والتي يسعى فيها لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار بالبطولة.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة فريق الأهلي إلى ملعب ابن بطوطة في طنجة، بعد دقائق معدودة استعدادًا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي، بافتتاح البطولة.

من ناحية أخرى حرص لاعبو الفريق والمتواجدين في البعثة على قراءة الفاتحة والدعاء لشهداء النادي في ذكرى رحيلهم، قبل أن يبدأ الفريق في لم متعلقاتهم قبل التوجه إلى الأتوبيس المخصص لهم.