بوابة الفجر

الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة

الآن رابط نتيجة الشهادة
الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة

الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي، من العبارات الأكثر بحثًا عبر محركات البحث، بعد اعتمادها من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بنسبة نجاح بلغت 76.81%.

يرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة.


الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة
تزايد البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، بعد اعتمادها مباشرة من أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بنسبة نجاح بلغت 76.81%.

وعن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، من هنا

- كتابة رقم الجلوس.

- اضغط على عرض النتيجة، وستظهر خلال لحظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية منصة امتحانات مصر

كما يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، من خلال منصة امتحانات مصر، بعد اعتمادها من من أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بنسبة نجاح بلغت 76.81%.

ويستطيع الطلاب، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول في الجيزة من خلال منصة الامتحانات، من هنا

- اختيار الشهادة الإعدادية.
- كتابة رقم الجلوس.
- ثم اضغط على عرض النتيجة.

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بنسبة نجاح بلغت 76.81%، بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

واعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة القسم المهنى، فقد بلغت نسبة النجاح 95.16%، كما بلغت نسبة النجاح بمدارس الصم وضعاف السمع 98.61%، وبنسبة نجاح بلغت 100 % للمكفوفين.

وأنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، الخميس الماضي، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023 في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية، والتي كانت قد انطلقت يوم السبت الموافق 21 يناير بـ688 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وتبلغ إجازة نصف العام الدراسي الجديد أسبوعين تبدأ من السبت الموافق 28 يناير 2023 وتنتهي الخميس 9 فبراير، وفي حالة تعارض موعد إجازة نصف العام مع إجازة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقطاع المعاهد الأزهرية يتم توحيد الإجازة معهم.