بوابة الفجر

نتيجة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية ومشاهد الأهداف

الأهلي يلتهم أوكلاند
الأهلي يلتهم أوكلاند سيتي

قدم النادي الأهلي واحدة من أقوى مبارياته مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر واكتسح أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

الأهلي يلتهم أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد

وبدأ المارد الأحمر مباراته أمام أوكلاند سيتي بقوة، حيث اهدر محمد شريف فرصة محققة في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يسود الهدوء على مجريات الشوط الأول حتى الدقائق الخمسة الأخيرة التي انتفض فيها رجال المدرب مارسيل كولر بحثًا عن هدف قاتل قبل الدخول لغرف الملابس.

وسجل حسين الشحات الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليمنح الأهلي رقمًا قياسيًا كأكثر الأندية تسجيلًا لأهداف من خارج الـ18 في تاريخ كأس العالم بستة أهداف.

وبدأ الشوط الثاني بقوة أكبر من جانب القلعة الحمراء حتى جاء الهدف الثاني بعد سلسلة من المحاولات القريبة من المرمى، ليضيف محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السادسة والخمسين من عمر المباراة.

وتبارى لاعبي الأهلي أمام المرمى في أكثر من كرة حتى جاء الهدف الثالث عن طريق البديل بيرسي تاو في الدقيقة السادسة والثمانين من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة وتمريرات رائعة بين لاعبي المارد الأحمر انتهت بتمريرة سحرية من محمود “كهربا” أمام النجم الجنوب أفريقي الذي وضعها في المرمى.

خصم الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية

وضرب الأهلي موعدًا مع سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيلتقي المارد الأحمر أمام ممثل قارة أمريكا الشمالية وبطل كأس الكونكاكاف يوم السبت القادم 4 فبراير 2023.

وتنطلق مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيلتقي القائز من موقعة الأهلي وسياتل القادمة في ربع النهائي، أمام ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، وذلك في نصف نهائي المونديال، يوم الأربعاء القادم الموافق 8 فبراير الجاري، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.