بوابة الفجر

ماجد الكدواني يُعلن عن بدء التحضير للجزء الثالث من "موضوع عائلي"

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

حل أبطال الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" ضيوفًا علي برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر المُذاع عبر قناة MBC مصر وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان ماجد الكدواني والفنان محمد رضوان.

 

بوستر مسلسل موضوع عائلي 

 

الكدواني يعلن التحضير لـ "موضوع عائلي 3"

 

تحدث الفنان ماجد الكدواني خلال البرنامج عن إمكانية تقديم جزء ثالث من مسلسل «موضوع عائلي»، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزأين الأول والثاني الذي يعرض في الوقت الحالي.

 

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح مسلسل “موضوع عائلي”

 

وقال الفنان ماجد الكدواني: إن سر نجاح الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي هو المصداقية، معلقًا:«فكرة إني أعمل جزء تاني من مسلسل بتخوف، واللي نجح الجزء التاني هو الخوف ده، والكل اشتغل بمصداقية عالية وصناع العمل كانوا أمناء على إخراج العمل بالشكل في جودة الصناعة، وربنا بيكافئ اللي بيكون أمين».

 

 

إعلان ماجد الكدواني عن الجزء الثالث من مسلسل “موضوع عائلي”

 

وأعلن الفنان ماجد الكدواني عن وجود جزء ثالث لمسلسل موضوع عائلي بناءً على رغبة الجمهور، موضحًا أن «الجمهور هو من طلب الجزء الثاني من موضوع عائلي ولما الجمهور يطلب بيبقى حمل كبير، وطلبوا الجزء الثالث وهنعمله وربنا يوفقنا فيه زي ما وفقنا في اللي قبله».

 

 

أبطال مسلسل “موضوع عائلي”

 

الجدير بالذكر أن مسلسل موضوع عائلي 2 هو فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة كلا من الفنان ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقى، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي.

 

أحداث الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"

 

ودارت أحداث مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني حول حياة الشيف إبراهيم الذي يجسد دوره الفنان ماجد الكدواني، بعدما انتقلت ابنته سارة للعيش معه، كما يدخل في صراعات مع الأبطال، بسبب فقدانه بعض التفاصيل من حياته نتيجة اصابته بورم في المخ، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي راقي