بوابة الفجر

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري والقناة الناقلة

بوابة الفجر


تتجه أنظار متابعي ومحبي الكرة المصرية لمتابعة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر في الدوري المصري في الموسم الحالي. 
موقف طلائع الجيش وبيراميدز في جدول الدوري 
يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 16 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات. 
في حين يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 16 نقطة حصدها من 16 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 6 مباريات. 
موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري
يحل بيراميدز ضيفًا على نظيره طلائع الجيش اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 على ستاد جهاز الرياضة العسكرى معقل طلائع الجيش وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر في الدوري المصري في الموسم الحالي. 
وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش
تُذاع أحداث المباراة التي ستجمع بيراميدز وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورتس 1 باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.