بوابة الفجر

مستشار نادي الزمالك يكشف مفاجأة عن أزمة تسجيل لاعبي النادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المستشار محمود العسال، المستشار القانوني لنادي الزمالك، تفاصيل تسجيل لاعبي نادي الزمالك الثلاثة باتحاد الكرة، مشيرا إلى أنهم توجهوا لاتحاد الكرة لتسجيل اللاعبين بعد تسجيلهم على الموقع الإليكتروني للاتحاد قبل الساعة 12 مساءا.

وأشار العسال، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن المستشار مرتضى منصور كلفه هو والمستشار محمود خالد لاستلام بطاقات اللاعبين الثلاثة من الاتحاد، وجدولة المديونيات، لافتا إلى أنهم جلسوا مع وليد العطار ولكنه طلب تسديد المبالغ "كاش".

وأضاف أن وليد العطار أخبرهم أن اعضاء المجلس لم يردوا عليه، فتواصلوا مع المستشار مرتضى منصور وعندما علم توجه لهم للاحاد، وجلس مع وليد العطار، ومحمد أبو الوفا والذي أخبرهم أن المجلس اشترط دفع المبلغ نقدي، مضيفا: "المستشار مرتضى منصور قاله لمحمد أبو الوفا عندي فكرة حلوة هعملك اقرار أنك متحولش الفلوس اللي هتيجي لاشرف الجزيري وهما 300 ألف دولار.. بس قالنا عايز كاش".

وتابع، "المستشار مرتضى منصور طلع دفتر الشيكات الخاص به وهمضي كاش بـ 10 مليون جنيه، وبردو رفض ومصريين على رأيهم، وفجأة وليد العطار مشي ومحمد أبو الوفا وبقينا فالغرفة لوحدنا، وفوجئنا أن اتحاد الكرة نزل بيان، وكلهم مشيوا.. اللي حصل ده مش ممكن".