بوابة الفجر

بهذه الطريقة الطريفة احتفل لاعبو الأهلي بـ "عيد ميلاد" محمد شريف

محمد شريف مهاجم الاهلي
محمد شريف مهاجم الاهلي

نظم لاعبو الأهلي احتفالية رائعة بعيد ميلاد محمد شريف نجم المارد الأحمر بعد الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي مونديال كأس العالم للأندية، الذي يقام في المغرب في الفترة من 1 فبراير حتى 11 من نفس الشهر.

وشهدت الاحتفالية روح رائعة بين لاعبي الأهلي أثناء الاحتفال بعيد ميلاد محمد شريف، لا تخلو من المرح.

 

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في المغرب بعد الفوز على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب طنجة بالدور الثاني من البطولة. 

الأهلي يقهر سياتل الأمريكي بهدف قاتل

الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى على واقع التعادل السلبي دون أهداف وكان الفريق الأمريكي هو الأفضل فيه في المقابل اعتمد الأهلي على الدفاع.

 وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق الأهلي بشكل واضح بعد التغييرات التي دفع بها السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بإشراك الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.

 وفي الدقيقة 88 نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف الفوز والعبور للأهلي بعدما تابع كرته المرتدة من عارضة حارس الفريق الأمريكي لترتطم بقدم أحد المدافعين وتتحول داخل الشباك وسط فرحة كبيرة من لاعبي الفريق الأحمر.

وبهذا الفوز تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب ليضرب موعدًا مع ريال مدريد بطل أوروبا.