بوابة الفجر

الموعد والقناة الناقلة لمباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

تشيلسي
تشيلسي

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لخوض منافسات مواجهة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022، وذلك أمام فريق وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة البريميرليج في نسختها الحالية.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 والقناة الناقلة.

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن يلتقي فريق تشيلسي بنظيره وست هام يونايتد، يوم السبت المقبل الموافق الحادي عشر من فبراير الجاري، وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد لندن الاولمبي، فعاليات اللقاء المرتقب بين تشيلسي ووست هام يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز التاسع برصيد 30 نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة.