بوابة الفجر

الموعد والقناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني إريك تين هاج، لخوض منافسات مواجهة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة البريميرليج في نسختها الحالية.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 والقناة الناقلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره ليدز يونايتد، يوم الأحد المقبل الموافق الثاني عشر من فبراير الجاري، وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد الاند روود، فعاليات اللقاء المرتقب بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.