بوابة الفجر

إشارة مجانية.. تردد قناة ازدهار aea sport سبورت نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الاندية مجانًا

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

بحث الملايين من عشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان حول العالم، وبالتحديد عشاق ناديي القرن الأفريقي والعالمي "الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني"، عن تردد قناة ازدهار aea sport سبورت على نايل سات، التي ستنقل فعاليات مباراة الأهلي وريال مدريد المرتقبة في نصف نهائي مونديال الاندية لنسخة 2022 المقامة بالمغرب مجانًا.

 ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الاتي، تردد قناة ازدهار aea sport سبورت نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الاندية مجانًا.

 تردد قناة ازدهار aea sport سبورت نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي وريال مدريد وجاء تردد القناة كالتالي:- القمر الصناعي: النايل سات. التردد 11636. معامل تصحيح الخطأ 3\4. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي. 

لاستقبال القناة على أجهزتكم يمكنكم اتباع الخطوات التالية: 

- قم باختيار الإعدادات ثم القيام باختيار أيقونة "التركيب".

 - اختيار زر إضافة تردد. 

- القيام بإدخال التردد الجديد الخاص بقناة ازدهار العراقية وباقي البيانات الجديدة. 

-القيام بتحديد نوع القمر الصناعي وهو النايل سات. 

- القيام بالضغط على أيقونة بحث، وبعد ذلك اختيار حفظ. 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي. 

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي نجح في خطف تأشيرة التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، بعد تخطي عقبة أوكلاند سيتي في البداية بثلاثية نظيفة دون رد، وبعدها سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي المونديال بهدف نظيف دون رد.