بوابة الفجر

أبرز ظهور لمحمد رمضان من المؤتمر الصحفي بالأقصر

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عدة صور من مؤتمر الأقصر، والذي شهد هذا المهرجان تكريم له.


معلومات عن مهرجان الأقصر

 

انطلق المؤتمر الصحفي للفنان محمد رمضان، في ساحة معبد الأقصر، والذي يقام لتكريمه ضمن فعاليات الدورة ١٢الـ لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، بحضور الفنان محمود حميدة رئيس شرف المهرجان، والسيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان، والمخرج مجدي أحمد علي، وعدد كبير من النقاد والصحفيين ومراسلي القنوات التليفزيونية، ومن المؤكد أن يستمر المؤتمر حتى 9 فبراير من الشهر الجاري.


محمد رمضان ومسلسل العمدة


يواصل رمضان تصوير مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تدور أحداثه في حي السيدة زينب، ويلعب رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

طاقم عمل مسلسل العمدة


ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

وكانت أغنية "نصابة"  آخر أعمال محمد رمضان وهى من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي، وتنفيذ شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج أنيس سبتي.

كلمات أغنية نصباية


قديم سطوك أليبوك كروشا لامصو
تباع السوق والفوك قابروك في واد الموتى غرقوك
فضهر يدرب فلوجه خوك
وحدي نغلب جن حاصروك ديزاد Glock
١٦ فلو كابر وين تغفل ياكلوك

شوفوا اللي ما يتسموا يبلعوا ريقهم يتسموا
كله محسش على دمه طاح وطاح
ينسوا أصولهم يتعدوا فيهم الحلوين يتعدوا
وجميلك هتلاقي رده جراح وجراح
نصابة واللي بتعمله عكس اللي اتقالي
نصابة نصابة تيجي تعشمي بعدين تتخلي
نصابة با وي انتي لي صعبة أو ي
نصابة با وي انا بنت العصابة ك أو ي
نصابة ب أو ي انتي لي صعبة أو ي
نصابة ب أو ي انا بنت العصابة ك أو ي