بوابة الفجر

طارق صبري يوجه رسالة إلي شيري عادل بسبب "جروب الدفعة"

طارق صبري
طارق صبري

هنأ الفنان طارق صبري زوجته الفنانة شيرى عادل وذلك بسبب مسلسلها “ جروب الدفعة” عبر حسابه الشخصي على موقع" إنستجرام".

طارق صبري 

كتب طارق صبري:"مبروك يا روح قلبي ان شاء الله تكسري الدنيا، ونجاح كبير أو ي، اشطر واحدة في الدفعة واحلى جروب دفعة".

 


مسلسل “جروب الدفعة” من إنتاج «سينرجي» تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي، تأليف ورشة "مصنع الحكايات "هاني سرحان، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام.

جروب الدفعة 

جروب الدفعة” يتكون من 15 حلقة، ويناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج، وهو من بطولة شيري عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داوود، فضلا عن عدد من الممثلين الشباب.

أمر شخصي

يذكر أن شيري عادل شاركت فى الموسم الشتوى الماضى في بطولة حكاية "أمر شخصي"، وهي الرابعة من مسلسل "إلاّ أنا" بطولة ميدو عادل وإيهاب فهمي وجمال عبدالناصر ونهال عنبر ومعتز هشام ونور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف عمر عبدالحميد، مدير التصوير تامر جوزيف، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ومؤخرا تصدرت الفنانة شيري عادل، محركات بحث جوجل، في الساعات الأخيرة،  بعد ظهورها مع زوجها طارق صبري في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال 44، حيث ارتدت شيري فستان " نبيتي " اللون بتفصيلة " اوف شولدر "، أما طارق صبري فقد ارتدى بدلة سوداء، وتداول صورهما رواد مواقع التواصل الاجتماعي واطلقوا عليهم أفضل ثنائي في المهرجان، ويعد هذا الظهور الأول لهما بهد عقد قرانهما منذ ايام قليلة.

 

جدير بالذكر، عاش الفنان طارق صبري، والفنانة شيري عادل قصة حب منذ فترة، ولكن لم يعلنا عن تفاصيلها حيث تحرص شيري عادل دائمًا على الحفاظ على خصوصية حياتها، ولكن ظهر الثنائي معًا للمرة الأولى خلال حضورهما عرض مسرحية "زقاق المدق"، حيث تداول صورة للثنائي برفقة الفنانة دنيا عبدالعزيز، ويبدو أن الثنائي قبل إعلان عقد القران، احتفلا بخطوبتهما ولكن في حفل صغير دون الإعلان عنها، من أجل الحفاظ على الخصوصية.