بوابة الفجر

Mountain View 1 New Cairo.. أحد أرقى المجمعات السكنية الموجودة بمنطقة التجمع الخامس

بوابة الفجر

يعد Mountain View 1 New Cairo واحد من أرقى المجمعات السكنية الموجودة بمنطقة التجمع الخامس حيث تم تصميمه  خصيصا من أجل راحة العميل ورفاهيته ويتحقق ذلك عن طريق توفير العديد من الخدمات  الأساسية والترفيهية اللامتناهية التي يبحث عنها  الجميع ويمكن الاستفادة منها على أوسع نطاق ومن أهمها:


عدد من المطاعم والكافيهات المصممة على أحدث طراز بديكورات رائعة تقدم خدمات ممتازة على أعلى مستوى.
لكل عشاق التسوق تم تصميم مول تجاري يضم بداخله عدد كبير من المحلات التي توفر أجود أنواع السلع والخدمات، بالإضافة إلى أشهر البراندات والماركات العالمية لإرضاء مختلف الأذواق.
سوبر ماركت يوجد بداخله جميع أنواع السلع الاستهلاكية التى تحتاجها أسرتك، كما أنه يتوفر به خدمة التوصيل السريع دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
اهتم المطور العقاري براحة ورفاهية الأطفال عن طريق إنشاء منطقة مخصصة لهم تحتوي على عدد كبير من الألعاب الآمنة والأنشطة الترفيهية المتنوعة المناسبة لأعمارهم.
جراجات آمنة مساحتها كبيرة لوضع السيارات الخاصة بالنزلاء بها ومنع تكدسها أمام الوحدات السكنية بالمشروع.
يوجد Club House متكامل الخدمات  يحتوي على جميع أنواع الأجهزة الحديثة والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تلبي جميع متطلبات النزلاء.
مراكز طبية تضم عيادات تخدم كافة التخصصات تم تزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات المتطورة تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع لتقديم رعاية صحية على أعلى مستوى.
نادي اجتماعي بتصميمات عالمية يوجد بداخله العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية المناسبة لكل الفئات العمرية، بالإضافة إلى احتوائه على أماكن مخصصة للجلوس مع العائلة والأصدقاء والحديث لفترات طويلة لمزيد من الرفاهية.
يوجد داخل mountain view قاعات بتصميمات عالمية وديكورات رائعة مزودة بأحدث أنظمة الصوت والعرض مخصصة لعقد الندوات والمؤتمرات، كما يوجد بها أماكن مخصصة لإقامة المناسبات الخاصة مثل الأفراح والحفلات.
ممشى وتراكات مخصصة لمن يرغب في ممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات بعيدا عن الطرق الرئيسية للسيارات للحفاظ على أمن وسلامة النزلاء.
يحتوي على وحدات جيم تحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية والمعدات المتطورة تحت إشراف أكفأ المدربين والخبراء في مجال اللياقة البدنية.
يوجد نادي صحي مجهز على أعلى مستوى متكامل الخدمات يضم بداخله وحدات سبا ساونا وجاكوزي لمزيد من الاستجمام والرفاهية.
نادي رياضي مساحته كبيرة  يضم مجموعة من الملاعب الواسعة حتى يتمكن النزلاء من ممارسة الألعاب المفضلة لديهم مثل كرة  القدم والتنس والجولف وغيرها دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
تم الاهتمام بالجانب الترفيهي يتمثل ذلك في وجود سينمات بجودة عالية لعرض جميع أنواع الأفلام العالمية المفضلة للنزلاء لمزيد من الترفيه والتسلية.
تصاميم ومساحة وأنواع الوحدات المتاحة داخل ماونتن فيو 1 التجمع الخامس 
استمتع بالعيش وسط العديد من وسائل الرفاهية والمتعة داخل ماونتن فيو 1 الذي يعد واحد من أرقى المجمعات السكنية متكاملة الخدمات بمنطقة التجمع الخامس حيث أنه يتوفر به العديد من المقومات التي امتلاك وحدة بداخله حلم لعدد كبير من العملاء.
قام المطور العقاري بتصميم ماونتن فيو 1 على الطراز الأمريكي العصري الأنيق بمساعدة أفضل المهندسين والخبراء والفنيين، حيث أن الوحدات الداخلية تبدو فريدة من نوعها ومختلفة عن الموجدة بأي مشروع آخر وتتميز بإطلالتها الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تنقسم إلى مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية فيروزية اللون تضيف منظر جمالي ساحر للكمبوند ككل.
تم إنشاء ماونتن فيو 1 على مساحة قدرها 37 فدان بما يعادل 153،000 متر مربع وتشغل اللاندسكيب والمسطحات المائية  النسبة الأكبر  من الكمبوند، بينما النسبة الصغيرة  المتبقية التي تقدر بنحو 70،000 متر مربع  تشغلها الوحدات السكنية المصممة على أحدث طراز مثل الشقق السكنية والقصور والفيلات المستقلة متكاملة الخدمات.
يضم المجمع السكني ما يزيد عن 156 وحدة وتختلف مساحتها على حسب أنواعها وتكون كالتالي:
وحدات type A مساحتها من 603 متر مربع.
وحدات type B تصل مساحتها إلى 502 متر مربع.
وحدات  type C تبلغ مساحتها 360 متر مربع.
وحدات type D مساحتها 355 متر مربع.
دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس
قامت شركة ماونتن فيو بإنشاء مجموعة كبيرة من المشروعات عالية الجودة ومتكامل الخدمات ومن أهمها
هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس.
كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة.
ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة.
ماونتن فيو اكزيكتيف التجمع الخامس.
ماونتن فيو هايد بارك.
ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
ماونتن فيو رأس الحكمة.
ماونتن فيو العين السخنة 1.
ماونتن فيو العين السخنة 2.
ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
ماونتن فيو اكتوبر بارك.
ماونتن بارك 6 أكتوبر. 
ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.
منتجع رودس ماونتن فيو 
منتجع سكالا ماونتن فيو
منتجع باروس ماونتن فيو
منتجع كريت ايلاند ماونتن فيو
ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 اكتوبر
ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس.
لمعرفة مزيد من التفاصيل أو لأي سؤال أو استفسار ممكن تبعت لنا رسالة على 
الواتساب من خلال الرابط
https://wa.me/+201555573307