بوابة الفجر

"لحظات مرعبة".. شاب ينقذ طفلًا من الصعق بالكهرباء في البحيرة (فيديو)

شاب ينقذ طفلا من
شاب ينقذ طفلا من الصعق بالكهرباء في البحيرة

قال الشاب "خفاجة المليجي" ابن قرية لقانه التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، إن واقعة صعق طفل داخل القرية أمس هي بمثابة إنذار لصيانة أعمدة الإنارة بصفة دورية ومتابعتها أكثر في فصل الشتاء.
 

وروى "المليجي" تفاصيل الواقعة قائلا: كنت موجود قدام المحل بتاعي وفجأة لاحظت إن الطفل لزق في العمود وحركته وقفت، فعرفت إنه بيتكهرب فجريت ناحيته وشديته، وكنت بالتأكيد خايف إني أتكهرب، لكن رغبتي في إنقاذ الطفل تغلبت على خوفي والحمد لله نجحت إني أبعده في الوقت المناسب، وعقب ذلك أخذنا الطفل إلى عيادة قريبة بالقرية، لتلقى الرعاية العاجلة، وهو الآن بصحة جيدة.
 

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة، لطفلًا يلهو في الشارع بقرية لقانو بمركز شبراخيت بالبحيرة، اثناء اقترابه من عامود كهرباء قديم، قبل أن تتوقف حركته ويلتصق به، نتيجة تعرضه لصعق كهربائي، لينتبه شاب للواقعة ويهرع نحو الطفل ومن ثم ينجح في جذبه وإبعاده عن العامود قبل مصرعه صعقا بالكهرباء.

وعقب ذلك قام مسئولى شركة الكهرباء بالوحدة المحلية بشبراخيت بمعاينة الموقع، وتبين وجود عطل بمحول كهرباء طايل بلقانة وتم اصلاح العطل بالمحول وانارة الطريق وإزالة اسبابه، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة الإهتمام بالتواصل مع المواطنين لرصد مطالبهم والعمل على حل مشاكلهم فى أسرع وقت.