بوابة الفجر

بعد رفضها تجسيد شخصية فاتن حمامة.. ريهام عبد الغفور تتصدر تريند "جوجل" بالسعودية

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن رفضت تجسيد شخصية الفنانة الراحلة فاتن حمامة صاحبة لقب "سيدة الشاشة العربية".

 

ريهام عبد الغفور توضح أسباب رفضها تجسيد شخصية فاتن حمامة

 

أوضحت الفنانة ريهام عبد الغفور الأسباب التي جعلتها ترفض تجسيد شخصية الفنانة الراحلة والشهيرة فاتن حمامة خلال أعمالها الفنية التي تكتب في سيرتها الذاتية، حيث قالت عبد الغفور خلال تصريحات صحفية: "السيدة فاتن حمامة على راسي، وده شرف كبير، وأنا عملت دور فاتن حمامة كضيفة شرف في مسلسل العندليب".


ريهام عبد الغفور: لا أمتلك قدرة على التقليد

 

وأضافت الفنانة ريهام عبد الغفور في حديثها مثيرة الجدل: "بشكل عام لا أحب تقديم أعمال تتناول شخصيات وسيرة ذاتية، لأني لا أملك قدرة على التقليد".


واختتمت القول: "لما تعملي حد معروف لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها وتحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها".

 

آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور


 

وجديرا بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور هو مسلسلين هما "أزمة منتصف العمر" و"الأصلي" اللذان يعرضان في الوقت الحالي.


أبطال مسلسل "أزمة منتصف العمر"


بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل.

 

أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر"

 

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

 

أبطال مسلسل "الأصلي"


المسلسل من تأليف آمين جمال وإخراج أحمد حسن وبطولة كل من الفنانة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة وحمزة العيلي وفتوح احمد واحمد كشك وإيناس كامل وشاهيستا واحمد جمال وعدد كبير من النجوم.

البوستر الدعائي والرسمي لمسلسل الأصلي