بوابة الفجر

تامر حسني برفقة المخرجة سارة وفيق من كواليس "تاج".. وهذا ما قاله عن الفيلم

تامر حسني وسارة وفيق
تامر حسني وسارة وفيق

استأنف الفنان تامر حسني، أمس تصوير مشاهد فيلم "تاج" استعداد لعرضه وفقًا لخطة زمنية معينه وفق الانتهاء منه سواء كان ذلك في عيد الفطر ام عيد الأضحى المبارك.

 

تامر حسني يؤكد صعوبة فيلم تاج

 

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه بالمخرجة سارة وفيق من كواليس الفيلم معلقًا: "مع المخرجة الجميلة سارة وفيق رجعنا امبارح نستكمل تصوير فيلم تاج فيلم صعب أوي بشكل مش طبيعي بس إن شاء الله المصريين قدها، وهشرحلكم قريب في بوست تاني حاجة مهمة أوي وليه بقول كده".

 

 

تامر حسني يقرر الاستقرار على ساندي كبطولة نسائية أمامه


واستقر تامر على ساندي، لتلعب دور البطولة النسائية أمامه في فيلم (تاج) وذلك بعد اعتذار مي عمر عن الفيلم نظرًا لتعارض مواعيد العمل والتصوير مع أعمال أخرى.


أحداث فيلم "تاج"


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.


طاقم عمل فيلم "تاج"


يذكر أن فيلم تاج قد بدأ تصويره مؤخرًا، ومن بطولة تامر حسني، بيومي فؤاد، وساندي، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق


حقيقة خلاف أحمد آدم مع تامر حسني ورد الاخير


نشر نجم الجيل تامر حسني، فيديو من حلقة برنامج "آدم شو" واتضح من الفيديو أن الفنان أحمد آدم كان يتحدث عن التريند ثم أخذ تامر حسني كمثال لكنه كان يُثني على تامر حسني وفنه  كما  قدمه بفيديو آخر بشكل سلبي، وكانت فكرة أحمد آدم من تلك الفقرة هو أنه يوضح فكرة التريند وأن الذي ينتشر بسرعة البرق هو الكلام السلبي وليس الإيجابي، وهذا ما حدث بالفعل.

 

رد تامر حسني على أحمد آدم


ورد تامر حسني قائلًا: "أستاذ احمد آدم فعلًا بيدي درس حقيقي بيشرح فيه سمات العصر الحالي اللي كلمة تريند فيه جننت عقول بعض الناس وخليتهم يبيعوا مبادئهم وصداقتهم  و امانتهم لمجرد ان الناس تعرفهم أو تتكلم عليهم ولو ليوم واحد ونسيوا إنه لا يصح الا الصحيح عشان ده عدل ربنا … واي افاقين مع الوقت هتلاقيهم بيختفوا والمحترم الحقيقي هو اللي بيستمر".

 


آخر أعمال تامر حسني


والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم بحبك، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وتميم عبده، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني، تتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.