بوابة الفجر

مكي يثير تساؤلات الجمهور.. موعدنا غدًا 8 مساءً لحسم الأمر

أحمد مكي
أحمد مكي

استطاع الفنان أحمد مكي أن يثير الجدل من خلال جملة واحدة فقط دون توضيح حيث ترك للجمهور العنان وإثارة التساؤلات حول حقيقية الأمر، فهل هذا التشويق لبوستر مسلسل الكبير الجزء السابع استعدادا لطرحه برمضان أم عمل غنائي جديد ينتظره؟

 

تفاصيل منشور أحمد مكي


نشر أحمد مكي من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة مكتوب بها "استنوني بكره الساعة 8 مساءً إن شاء الله" اكتفى مكي بهذه الجملة فقط مع وضع الإشارة لقانة on tv والمتحدة للخدمات الإعلامية وتامر مرسي.

تعليقات تساؤلات الجمهور الممزوجة بالسخرية


تعمد عدد كبير من الجمهور وضع تعليقات ساخرة تعليقًا على ما قاله مكي، واستطاع البعض تخمين أنه بوستر المسلسل في حين أن البعض الأخر رجع بأنه الألبوم الجديد، وتوالت عدد من التعليقات المكرر مثل "نستناك فين يا كبير، فين يا حج اسماعيل، نستناك فين مش تقول العنوان".

أحمد مكي يخوض السباق الرمضاني بالجزء السابع من الكبير

يواصل النجم أحمد مكي النجاح المستمر الذي شهده مسلسل الكبير أو ي خلال السنين الماضية بجميع أجزاءه، ليصل به المطاف بالمشاركة هذا العام بالجزء السابع من المسلسل الذي تعلق به عدد كبير من مختلف الأعمار.

طاقم عمل الجزء السابع من مسلسل الكبير أو ي


مسلسل "الكبير أوي 7" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي.
تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين.
وإخراج أحمد الجندي


تغيرات في نظام المسلسل للجزء السابع


لم يكن التغير مقتصر على تغير دور "هدية" التي كانت تقدمه دنيا سمير غانم فسيشهد هذا الجزء تغير كبير في عدد من طاقم العمل حيث لم تعد هناك شخصية "،أشرف" التي لمست قلوب الكثيرين وذلك بسبب اعتذار الممثل الذي يلعبها للفن نهائيا،و أنضم الفنان كمال أبو رية لمسلسل "الكبير أوي" ليجسد دور زوج أم أحمد مكي "سامنتا" والتي تقدم دورها الفنانة ليلى عز العرب.


مكي يحضر لعمل جديد بالغناء


انتهي أحمد مكي، مؤخرًا من تصوير فيديو كليب بعنوان “شعللها ياكبير”، لتكون هي الأغنية الدعائية للجزء الجديد من العمل، ومن المفترض أن تعرض في فبراير المقبل.