بوابة الفجر

محمد منير يغني تتر مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللي كريم

محمد منير
محمد منير

اجتمع المنتج جمال العدل والدكتور مدحت العدل مع الكينج محمد منير لغناء تتر مسلسل" عملة نادرة" للنجمة نيللي كريم ومن إخراج محمد العدل، الاغنية كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني 2023.

أبطال مسلسل “عملة نادرة ”

 

مسلسل "عملة نادرة " دراما صعيدية بطولة الفنانه نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، چومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، المسلسل تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

تفاصيل شخصية نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة

 

وتقدم نيللي كريم خلال أحداث مسلسل “عملة” لأول مرة شخصية إمرأة صعيدية تدعى "نادرة"،  يتوفى زوجها، وتواجه صراعًا كبيرًا مع عائلة زوجها للدفاع عن ميراثها المحرومة منه بسبب الطمع، وتلقي من خلاا المسلسل الضوء على القهر الشديد التي تتعرض له المرأة في الصعيد، كما يلقي العمل الضوء على تجارة السلاح في الصعيد، من خلال عائلتي أبو عصاية وعبد الحبار.


 

آخر أعمال الفنانة نيللي كريم


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللى كريم هو مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي عرض في رمضان الماضي بمشاركة الفنان شريف سلامة ومحمد ثروت وهالة صديقي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول مأساة سيدة مع زوجها لتقرر الانفصال عنه، لكنها تواجه أزمات أخرى ببعض بنود قانون الأحوال الشخصية، والتي تقرر حرمانها من ابنتيها في حال زواجها من شخص أخر، ومن ثم تتصاعد الأحداث.