بوابة الفجر

مقابل 65 مليون يورو.. برشلونة يقترب من ضم مايسترو مانشستر سيتي

لاعبى مانشستر سيتي
لاعبى مانشستر سيتي

اقترب مسؤولي نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا خلال الفترة الحالية، من الحصول على توقيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023 لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

حقيقة مفاوضات برشلونة مع برناردو سيلفا

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية بإن مسؤولي برشلونة يستهدفون التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي، خلال الفترة الانتقالات الصيفية برغبة من تشافي هيرنانديز الذي يعتبر بمثابة حلم بالنسبة له.

وأضافت الصحيفة بأن إدارة نادي مانشستر سيتي قامت بتحديد سعر بيرناردو سيلفا وهو 65 مليون يورو من أجل رحيله عن الفريق السماوي والانتقال لكتالونيا، ويريد راتب فوق 7 مليون يورو.

وأتابعت الصحيفة بأن برشلونة فشل في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات  الشتوية المنقضية بسبب المقابل المادي الكبير لتلك الصفقة والتي ستكلف خزينة أي نادٍ يرغب في اللاعب مبلغ 80 مليون يورو.

يذكر أن البرتغالي برناردو شارك هذا الموسم مع مانشستر سيتي في 33 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل هدفين وصنع 3

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره فالنسيا، مساء الأحد 5 مارس 2023، في الجولة 24 من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

توقيت مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة والربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساءًا بتوقيت الإمارات.