بوابة الفجر

الليلة.. مُسلم يستعد لطرح "صعبان عليكي"

مُسلم
مُسلم

يستعد الفنان مُسلم، لطرح الجزء الثاني من أغنية "قلب في الدفاتر" وهي تحمل اسم "صعبان عليكي"، وسوف يطرحها اليوم الجمعة الساعة 7 مساءًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

مُسلم

إعلان مُسلم عن موعد أغنية “صعبان عليكي”

 

ونشر مُسلم عن موعد طرح الأغنية عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث نشر بوستر الصورة وعلق عليها قائلًا: "صعبان عليكي، الجزء الثاني من (قلب في الدفاتر) بكرة الساعة 7 بإذن الله علي جميع المنصات أتمني تعجبكم".

 

استوري مُسلم

نجاح أغنية "قلب في الدفاتر"

 

الجدير بالذكر أن الفنان مُسلم حقق نجاحًا كبيرًا بأغنيته الأخيرة "قلب في الدفاتر" وحقق رقم قياسي جديد حيث حقق 26 مليون مشاهدة بأغنية "قلب في الدفاتر" وذلك بعد طرحها ب أقل من شهرين عبر موقع الأغاني الشهير "يوتيوب". 

 

تفاصيل أغنية “قلب في الدفاتر”

 

الجدير بالذكر أن أغنية "قلب في الدفاتر" من ألبومه الثانى الجديد وهى أغنية درامية، حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب، كانت مليئة بالغدر والخداع، وهذه الأغنية هى جزء أول من فيلم قصير سيتبعها جزء ثان لأغنية فى الألبوم ستكون مفاجأة يقدمها مسلم خلال الفترة المقبلة.

 

فريق عمل أغنية قلب في الدفاتر

 

أغنية "قلب فى الدفاتر" من كلمات وألحان مسلم وتوزيع موسيقى وهندسه صوت اسلام الازرق وإخراج إسلام هشام.. وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.. 
 

بوستر أغنية قلب في الدفاتر 

كلمات أغنية قلب في الدفاتر  


وتقول كلماتها:..

قلب في الدفاتر تلقى الشعر بيحكي عنا، فاكر
ايام م كنا بنحلم نبقى تحت ضل سآتر
قل اللي بينا بالأيام وصبح كلامنا فاتر
مش لآقي حد غيرك حتى ف البعآد اغآزل
آخر الطريق ملقيتش غير لحني حزين
جف البكآ من فرط صبري ع السنين
صدق اللي قالك ان بعض العشق دين
جف البكآ معادش باقي ف عيني شئ
غريبه عاشقك حتى وانتي مش هنا
انا لسا باقي ع اللي بينا صورنا لسا تدلنا
كانت الشوارع في شتى الليالي تملنا
قلبي متيم بيكي ويشهد عليا ربنا.

 

 

آخر ألبومات مُسلم 

 

يذكر أن  ألبوم مسلم الأول والمعروف بعنوان "اتنسيت" حقق نجاحا كبيرا ووصلت عدد مشاهداته على اليوتيوب أكثر من نصف مليار، وقد احتفل، مع شركة "ديجيتال ساوند"، فى يوليو الماضى، بحصوله على درع "يوتيوب" الذهبي، بعد أن تمكنت قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، من حصد أكثر من 2 مليون متابع".

 

مُسلم